مصطفى بكري: اتحاد القبائل العربية كيان لصالح الوطن والمواطن ويدافع عن ثوابت الدولة البيت الأبيض: نريد بشكل فوري التوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح المحتجزين بغزة الأرصاد: طقس الغد حار نهارا معتدل ليلا على أغلب الأنحاء السعودية تمنع دخول مكة المكرمة دون تصريح بداية من السبت 4 مايو التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان جوتيريش: أشعر بالصدمة إزاء مقتل الصحفيين في حرب إسرائيل على غزة سامح شكري يتوجه إلى بانجول للمشاركة في مؤتمر القمة الإسلامي المتحدة تطلق سلسلة حفلات ليالي مصر خلال أعياد الربيع وشم النسيم وزير التنمية يعلن بدء تلقي طلبات التصالح اعتبارا من الثلاثاء القادم ٧ مايو محافظ كفرالشيخ يعلن الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بمحيط محطة مترو الانفاق بجامعة الدول العربية محافظ الغربية يهنئ البابا تواضروس والإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

النصر: رونالدو تربع على عرش هدافي العالم من أرض المملكة

حرص نادي النصر السعودي على تهنئة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على اختتامه عام 2023 وهو على قمة هدافي العالم في جميع الدوريات.

قاد رونالدو النصر لقهر التعاون برباعية مقابل هدف، سجل منها البرتغاليب هجفا ليرفع عدد أهدافه إلى 54 هدفا ليتربع على عرش صدارة هدافي العالم أجمع متوفقا على مبابي وهاري كين وإيرلينج هالاند.

ونشر الحساب الرسمي للنصر السعودي صورا لرونالدو مصحوبة بتعليق:" لم يأت إلا ليكتب التاريخ، حضر ليستيد هدافي العالم من أرض المملكة".

أضاف:" قائد النصر السعودي الأسطورة كريستيانو رونالدو هدافا للعالم لعام 2023 برصيد 54 هدفا".

وحسم كريستيانو رونالدو سباق صدارة هدافي العالم في عام 2023، بعد منافسة شرسة مع الثنائي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي.

ونجح رونالدو في الانفراد بصدارة هدافي العالم برصيد 54 هدفا، بينما سجل كلا من هاري كين ومبابي 52 هدفا، مع انتهاء مبارياتهما في العام الحالي.

وغاب هالاند نجم مانشستر سيتي صاحب الـ50 هدفا، عن مباراة فريقه الأخيرة هذا العام أمام شيفيلد، ليصبح كريستيانو هداف العالم في 2023 بشكل رسمي.

ويتربع كريستيانو رونالدو على قائمة صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 20 هدفا.