النائب عمرو فهمي: حديث الرئيس عن الذكاء الاصطناعي أكد أن مصر دولة ذات ريادة النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات محافظ كفرالشيخ يتابع إزالة ببرج سكني مخالف بمدينة دسوق النائب أيمن محسب: الحوار الوطني خلق حالة من التلاحم والتوافق بين أطياف المجتمع المصري محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر رئيس مجلس النواب البحريني: لست بغريب عن مصر والمصريين ودورهم التاريخي لدعم العرب ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي صحة قنا تعلن جاهزيتها لتلقي تطعيمات الحجاج برتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة ومجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية زيادة بالملايين.. اقتصادية النواب تقر موازنات حماية المستهلك والسلع التموينية لـ 2025
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

اتصالات النواب تعلن تشكيل لجنة لتفقد مكاتب بريد إدكو بالبحيرة

أوصت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب احمد بدوي، بتشكيل لجنة لتفقد مكاتب البريد بمركز إدكو بمحافظة البحيرة، بناء على طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد عبد الله زين الدين.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة أثناء مناقشة طلب الإحاطة بشأن الحالة الإنشائية بمكتب بريد قرية ١ وقرية ٦، للوقوف على حقيقة ما تم انشائه علي أرض الواقع أمر طال انتظاره خاصة أن هناك حاجة ملحة لعمل هذه المكاتب البريدية.

وأكد النائب محمد زين الدين، أن منطقة المعدية وبعض قرى إدكو، في أمس الحاجة لإنهاء مكاتب البريد، لاسيما وأنها أصبحت منطقه تحتاج تقديم الكثير من الخدمات هامة للمواطنين.

وأشار زين الدين، إلى أن البريد يشهد طفره غير مسبوقة، قائلا: وفي ظل التحول الرقمي نحتاج إلى ضرورة زيادة مكاتب البريد في القرى.

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة أن يكون هناك تحرك من أجل رفع المعاناة عن كبار السن وأصحاب المعاشات في مكاتب البريد بإدكو.