الولايات المتحدة تدين إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

لاعبو المنتخب يستعرضون في المران الأول استعدادا للكان

نشر الحساب الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم مقطع فيديو للاعبي المنتخب خلال استعراضهم بالكرة على هامش المران الأول للفراعنة في المعسكر الاستعدادي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وخاض المنتخب الوطني مرانه الأول خلال المعسكر المقام في العاصمة الإدارية في ستاد مصر بمدينة مصر للألعاب الأولمبية، ضمن الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»، والتي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

وظهر في الفيديو الثلاثي محمد عبد المنعم وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، وهم يتناقلون الكرة بحركات مهارية.

وشاركك في مران المنتخب مساء اليوم، الثلاثاء، 26 لاعبًا، على أن ينضم صلاح يوم الخميس المقبل، بسبب مشاركته أمس مع فريقه ليفربول في الفوز على نيوكاسل 4-2، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأدى الثلاثي محمد الشناوي وأحمد الشناوي، ثنائي حراسة المرمى، بالإضافة لأسامة جلال تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا .

وحضر تدريبات المنتخب حازم إمام عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب الأول لكرة القدم .

ويخوض المنتخب الوطني معسكرًا في العاصمة الإدارية يخوض خلاله مباراة ودية أمام منتخب تنزانيا يوم الأحد المقبل 7 يناير، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وينافس المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية ضمن المجموعة الثانية التي تضم غانا، كاب فيردي وموزمبيق.

يفتتح الفراعنة مشوارهم في البطولة بمواجهة موزمبيق 14 يناير في السابعة مساءً، قبل مواجهة غانا 18 يناير في العاشرة مساءً، على أن يختتم مواجهات دور المجموعات بمواجهة كاب فيردي يوم 22 يناير في العاشرة مساءً.