ضبط عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج كشف حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة محافظ القليوبية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان إعلام إسرائيلي يعلن مقتل ضابط بصاروخ مضاد للدبابات في حي الزيتون بغزة إعلام إسرائيلي يكشف عن الخطوط العريضة لصفقة إطلاق سراح المحتجزين خارجية فلسطين: إسرائيل لم تقدم على أي خطوة لحماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم الملك تشارلز يشيد بقوة الشعب الأوكراني في مواجهة الحرب جمال الكشكي: انطلاق جلسات الحوار الوطني للمحور الاقتصادي الإثنين المقبل أحمد وفيق: محبش يحصلي مقلب رامز جلال.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصيات بمشاركة 15 دولة.. تعرف إلى الأفلام الفائزة بجائزة النقاد العرب للأفلام الأوروبية خلال خمس أعوام تكريم شرفي للراحلة ناهد فريد شوقي في ملتقى قوتها ألم في المعدة.. أزمة صحية مفاجئة تمنع ديانا حداد من حضور حفل تكريمها بدبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مصر تشارك في كأس آسيا بألحان إيهاب عبد الواحد

المنتخب المصري لكرة القدم لا يشارك بالتأكيد في كأس آسيا لكرة القدم، ولكن دائما ما يتواجد المصريون في المحافل الدولية ويشرفونها، وهذا يتمثل في الملحن إيهاب عبد الواحد والذي يشارك بألحانه في الأغنية الرسمية لكأس آسيا "هدف" والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والدول العربية قبل انطلاق البطولة بأسبوع.
ولن يتوقف عند ذلك ولكنه سيشارك أيضا في افتتاح البطولة يوم الجمعة ١٣ بقطر خلال الاحتفالية المقامة قبل انطلاق البطولة بالعديد من الألحان المشرفة والتي تضع دايما مصر في مصاف الكبار في كل المجالات.

ويعيش إيهاب حالة من النشاط الفني حيث انتهي من مسرحية "لا شىء أبدًا كزين" من العرض على مسرح الأرينا بالكويت وهي من كتابة الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، وتعتبر المرة الأولي التي يتعاون فيها إيهاب عبد الواحد في مسرحية كويتية وتوزيع أحمد طارق يحي.

وعرض فيلمه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم سكر، ويشارك فيه كل من الفنانة ماجدة زكي والفنانة حلا الترك، محمد ثروت ومجموعة من الأطفال من كل الدول العربية.

وحقق نجاحا كبيرا في أغنية "بنت أبويا" والتي تصدرت التريند لمدة شهر كامل وأصبحت الأغنية الرسمية في حفلات الزفاف كإهداء من العروسة لوالدها.

https://www.instagram.com/reel/C1kE-cNM8bQ/?igsh=YjZheXYwcHpyNmdj