ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الوادي الجديد: بدء التقديم لقبول ٥٠ محفظ ومعلم للعمل بالأروقة الأزهرية

التقى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الدكتور هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر، وذلك لبحث سبل التوسع في مقرات الرواق الأزهري للعلوم الشرعية والقرآن الكريم بمدن ومراكز المحافظة، تشجيعًا وتيسيرًا على أبناء المحافظة من حفظة كتاب الله.

وقدم الزملوط خالص شكره و تقديره لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، للدعم والرعاية التي يلقاها أبناء المحافظة من طلاب التعليم الأزهري وحملة كتاب الله، مشيرًا إلى أن عدد فروع الرواق الحالية بلغت ٢٥ فرعًا تضم ١٥٠٠ دارس.

كما أعلن المحافظ أنه تم الاتفاق على فتح باب التقدم لقبول ٥٠ من المتقدمين للعمل محفظي قرآن كريم ومعلمي تجويد وقراءات بالرواق الأزهري، وذلك وفقا للشروط التالية:

١- أن يكون المتقدم مقيمًا بمحافظة الوادي الجديد، من واقع بطاقة الرقم القومي.

٢- أن يكون من خريجي الأزهر الشريف (جامعة الأزهر-معاهد القراءات- الثانوية الأزهرية).

٣-أن يكون من غير العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

٤-أن يجتاز اختبار حفظ القرآن الكريم بالتجويد بالنسبة المقررة والمقابلة الشخصية.

٥- العمل بنظام المكافأة الشهرية لمدة عام وذلك وفق ساعات العمل المقررة.
التقديم من خلال الرابط التالي:

https://service.azhar.eg/services/form/283