الزمان
ضبط 73 متهما بحوزتهم 43 كيلو جراما من المواد المخدرة بالقليوبية بتكليف من وزير الزراعة.. رئيس ”الإصلاح الزراعي” يتفقد جمعيات الغربية لمتابعة صرف الأسمدة ضربات تموينية متواصلة في الغربية.. ضبط أكثر من 5.6 طن سلع غذائية وأعلاف ودقيق وسكر ومئات المخالفات تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح.. نائب المحافظ يؤكد لقيادات الصف الثاني الإسراع في تنفيذ المشروعات وتحسين الخدمات رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة الفنانة التشكيلية منى عمر تطلق معرضها quot;ما بعد الأبيض والأسودquot; لاستكشاف المشاعر الإنسانية بين الذاكرة والزمن لوحة حية ترسمها مراكب الصيد بحثا عن الرزق علي شواطئ الاسكندرية جولة مشاورات حول الموضوعات متعددة الأطراف بين مصر والاتحاد الأوروبي وزير الري: يشارك في الجلسة التشاورية الوزارية للإعداد للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه بالرياض 2027 محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية يقدم التهاني بعيد الميلاد بمطرانية بنها والكنيسة الإنجيلية ومطرانية شبين القناطر وشبرا الخيمة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام اليوم الاحد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة لتقديم التهاني للاخوة الاقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورافقه خلال الجوله كل من الاستاذ الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها الاهلية والسادة اعضاء مجلس النواب والشيوخ والمهندس مصطفي مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى والعميد أ.ح طارق عبد المعطي المستشار العسكري والمحاسب محمد مرعي رئيس مدينة بنها.

والاستاذ خالد العرفي رئيس مدينة شبين القناطر والاستاذ مجدى نجاح رئيس مدينة الخانكة والمهندس هيثم الدسوقي رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء محمد الصحصاح رئيس حي غرب شبرا الخيمة واللواء احمد انور رئيس حي شرق شبرا الخيمة و فضيلة الشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة الاوقاف وفضيلة الشيخ سعيد خضر رئيس المنطقة الازهرية بالقليوبية والمهندس على عودة وكيل وزارة الاسكان بالقليوبية والاستاذة سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم.

والاستاذة ايمان السيد وكيل وزارة القوي العاملة وعدد من القيادات التنفيذية والامنية والشعبيه
وبدأت الجولة بتقديم التهنئة للانبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا بمطرانية بنها تبعها تقديم التهنئة للقس/ ايميل انور راعى الكنيسة الانجيلية ببنها ثم توجه المحافظ لتقديم التهنئة للانبا نوفير اسقف شبين القناطر بمطرانية شبين القناطر بابو زعبل بالخانكة واختتم المحافظ الجولة بتقديم التهنئة للانبا/ مرقص مطران شبرا الخيمة بمطرانية شبرا الخيمة.
وأكد محافظ القليوبيه خلال كلماته التي القائها في الكنائس انه مع بداية عام جديد أود أن أعرب لكم عن خالص اعتزازي بمواقفكم الوطنية التي أكدت أن شعب مصر بمسلميه ومسيحيه نسيج واحد، يجمعهم وطن واحد وآمال واحدة في بناء مصر الحديثة بمستقبل مشرق ومجيد يشرف به جميع أبناء الوطن ويكون شاهدا على مر العصور والأجيال ، وأن المصريين جميعا شركاء في الوطن ونسيج واحد ويعملون معا للنهوض بالوطن وسيظلون يدا واحدة ورمزا للتسامح بين الأديان ، لافتا إلى أن جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة جاءوا للمشاركة فى العيد للتأكيد أننا جميعا واحد ويشرفنا دائما التواجد مع إخوتنا.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy