ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

أبرزها التوك توك والتعدي على الشوارع.. طلب إحاطة للنائب هشام حسين بسبب العشوائية في الهرم وفيصل

تقدم الدكتور هشام حسين، عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم وأكتوبر والواحات، بطلب إحاطة للحكومة ممثلة في وزارة التنمية المحلية، بشأن انتشار العشوائية في أغلب الشوارع بمناطق الهرم وفيصل.

وأشار هشام حسين إلى أن أغلب شوارع فيصل والهرم تعاني من حالة العشوائية في انتشار التوك توك والسير بسرعات جنونية وعكس الاتجاه ما يتسبب في تعطيل الحركة وأزمات مرورية عديدة، وهو ما يؤثر في الشوارع الرئيسية كذلك.
وقال هشام حسين، إضافة إلى مشكلات التوك توك، تعاني أغلب الشوارع وبينها سهل حمزة والعريش وضياء من إغلاق الشوارع بسبب الباعة، ما يجعل الحركة أمام المواطنين والسيارات شبه مستحيلة.
وأوضح النائب، أن إشكالية كبيرة تعاني منها شوارع فيصل والهرم تتمثل في تعدي أصحاب المحال على الشوارع بصورة غير مقبولة، وهو ما يتسبب في مشكلات كبيرة أمام المواطنين.
وتابع عضو مجلس النواب، كل هذا يتم على مرأى ومسمع من الأحياء ولكن دون أن تحرك ساكنًا، الأمر الذي يتطلب أن تكون هناك رقابة ومتابعة حقيقية.