الحكومة ترد أمام مجلس الشيوخ: تقديرات الضرائب الجزافية شبه انتهت نائب وزير المالية: التشوهات وإساءة الاستخدام تدفع للتعديل التشريعي على قوانين الضرائب رفع جلسات الشيوخ لـ 26مايو بعد مناقشة ملفات الاستثمارات الأجنبية مدحت العدل يكشف حقيقة خلافه مع نيللي كريم بعد مسلسلها الأخير مدحت العدل لـ ياسمين صبري: شوفي محمد صلاح بيطور من نفسه إزاي مدحت العدل يرد على مطالبات اعتزال يحيى الفخراني بعد دوره في عتبات البهجة مدحت العدل عن تجسيد منى زكي لـ أم كلثوم: هتنجح وتكسر الدنيا الثلاثاء: ”الصوت الذھبي” يعلن نتائج الدورة الجديدة في حفل بدار الأوبرا الأوبرا تحتفى بعمار الشريعى على المسرح الكبير الحلو والحجار ونجوم الأوبرا مع نسمة والأطفال فى دنيا الشريعى على المسرح... تأجيل جلسة طلب إخلاء سبيل سما المصري إلى 19 مايو المقبل برلماني يسأل الفريق أسامة ربيع: لماذا إيرادات قناة السويس ضعيفة؟.. ورئيس الهيئة يرد بحضور الوزير..تعليم النواب تناقش موازنة وزارة التعليم العالي والهيئات التابعة لها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ كفرالشيخ: الانتهاء من نقل كشك كهرباء مسجد أبو غنام الأثري


تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، في أعمال نقل كشك الكهرباء الخاص بمنطقة أبو غنام بمدينة بيلا من أمام مسجد أبو غنام الأثري، للصالح العام للحفاظ على مظهر الجامع الأثري العريق، ورفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمسجد، وسط فرحة كبيرة من أهالى مركز بيلا بأعمال التطوير التي تشهدها منطقة مسجد أبو غنام الأثري.

وكان محافظ كفر الشيخ، قد أصدر تكليفاته لرئيس مركز ومدينة بيلا؛ جمال ساطور، بالتنسيق مع قطاع الكهرباء، وهندسة كهرباء بيلا، لنقل كشك الكهرباء المتواجد أمام مسجد أبو غنام الأثري، وإعداد التجهيزات اللازمة لنقل الكشك بجوار حديقة أبو غنام، لافتاً أنه تم الانتهاء من نقل الكشك للصالح العام.

من جانبه أكد رئيس مركز ومدينة بيلا، أنه تم الانتهاء من نقل كشك الكهرباء من امام مسجد أبو غنام الأثري، تنفيذًا لتعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ للعمل علي راحة المواطنين، ومرتادي مسجد أبو غنام الأثري.

وأضاف رئيس المدينة، أن إجراءات نقل الكشك تمت بالتعاون مع هندسة كهرباء بيلا، إلي جوار حديقة أبو غنام، وتم الانتهاء من التجهيزات اللازمة وتركيب عدادات حديثة لكشك الكهرباء لخفض الاستهلاك وتقليل الطاقة المهدرة .

جدير بالذكر، أن مسجد العارف بالله سيدى سالم البيلى أبو غنام والشهير بمسجد «أبو غنام» الأثرى بمدينة بيلا، المقام عام 700 هجرية، سيتم افتتاحه قريبا عقب الانتهاء من أعمال التطوير والترميم الجارية والتي يتم تنفيذها، بالتعاون المشترك بين وزارت الأوقاف والسياحة والآثار، خاصة أن تطوير المسجد ينتظهره مرتادي الأولياء باعتبار أن ضريح مسجد «أبو غنام»، يحتل مكانة كبيرة في قلوب أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة ومركز بيلا.