البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير الخارجية: وقف إطلاق النار في غزة أمر حتمي

قال سامح شكري وزير الخارجية، إن «المعاناة الإنسانية لـ2.3 مليون فلسطيني في غزة، وعمليات التهجير القسري من الشمال إلى الجنوب، وما يتعرض له في الجنوب من الاستهداف، والقتل للمدنيين، أمر يتعدى أي مراعاة لقواعد القانون الدولي الإنساني».

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مع نظيرته الألمانية، اليوم الثلاثاء، أن «الحرب على غزة أسفرت عن استشهاد ما يزيد على 23 ألف مواطن، معظمهم من الأطفال والنساء»، موضحًا أن ما يحدث في غزة يضع عبئًا كبيرًا على المنظومة الدولية لاحترام هذا القانون.

وأشار إلى «بذل مصر كل جهد ممكن لتوفير المساعدات إلى غزة، وتؤكد الرفض التام للإجراءات المتخذة للضغط على الشعب الفلسطيني وإجباره على التهجير».

وشدد على أن «وقف إطلاق النار في غزة أمر حتمي؛ للتعامل مع تلك الأزمة من حيث إطارها السياسي وموضوع الرهائن والوضع الإنساني للشعب الفلسطيني».

وتابع: «تحقيق الاستقرار والأمن للجميع، وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وإنهاء الاحتلال، يخرجنا من دوائر العنف التي تعيشها المنطقة».