ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية طرابزون التركي يحدد 8 ملايين يورو للتخلي عن تريزيجيه محافظ بورسعيد يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع الصناعات الثالث للشباب جنوب بورسعيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أخبار ليفربول ومانشستر سيتي في يلا كورة

فقد انتهى موسم الكاميروني جويل ماتيب مع ليفربول الإنجليزي، وكان ذلك بعد إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى خلال مباراة فولهام في الجولة الرقم الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز 4-3.

ومن المقرر أن يجري جويل ماتيب الذي سوف ينتهي عقده مع ليفربول الصيف المقبل، جراحة عاجلة وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

أخبار ليفربول ومانشستر سيتي في يلا كورة

فقد خاض جويل ماتيب حوالي 14 مباراة بمعدل 1060 دقيقة مع ليفربول بكل المسابقات خلال الموسم الجاري 2023-2024، وهما مقسمين ما بين 10 الدوري الإنجليزي، 3 الدوري الأوروبي، 1 كأس كاراباو.

وقد ذكرت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية أن جويل ماتيب يواجه مستقبلا مجهولا مع ليفربول الذي من لاعبيه اللاعب العربي محمد صلاح سواء بالاستمرار أو الرحيل نهاية الموسم، خاصة بعد إصابته بالرباط الصليبي وانتهاء عقده مع الريدز في يونيو لعام 2024.

ويبقى الانتظار لنهاية الموسم الجاري لمعرفة موقف إدارة ليفربول تجاه مستقبل الكاميروني جويل ماتيب وكان ذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغيابه حتى نهاية موسم عامي 2023-2024.

وقد خطف ليفربول انتصارا هامًا بنتيجة وصلت إلى 2-0 من معقل شيفيلد يونايتد، ليقفز إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد حوالي 34 نقطة، خلفًا لفريق أرسنال المتصدر برصيد 36 نقطة.

أهم أخبار مانشستر سيتي

فقد أحرز جيوفاني لو سيلسو، وهو لاعب فريق توتنهام هوتسبير، الهدف الثانى فى شباك نظيره مانشستر سيتي، بالدقيقة رقم 69 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب الاتحاد في قمة الجولة الرقم الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لتصبح النتيجة التعادل 2-2.

وقد خاض مانشستر سيتي 13 مباراة، فقد حقق 9 انتصارات وتعادلين وهزيمة، حاصدًا حوالي 29 نقطة، فيما يملك فريق توتنهام 26 نقطة فى مسابقة البريميرليج من 8 انتصارات و تعادلين و3 هزائم.

فقد كان مانشستر سيتي قد فشل فى الفوز على أرضه بآخر جولة من البطولة، حيث أنه تعادل مع ليفربول 1-1 وهي المرة الأولى في كافة المسابقات هذا العام ومنذ 31 ديسمبر الماضي وبعد 23 انتصارًا متتاليًا.

وفي المقابل يأمل توتنهام فى القيام بإيقاف مسلسل إهدار النقاط والعودة إلى سكة الانتصارات بعد ثلاث هزائم تواليا، ويواجه أيضاً مدرب توتنهام أزمة من كثرة الإصابات في الفريق على رأسهم جيمس ماديسون وإيفان بيريسيتش وريتشارليسون رودريجو بيتانكور وتلك المباريات تذاع على في جول.

أخبار الاهلي يلا كورة

فقد كشف مصدر بالنادي الأهلي من خلال يلا كورة وهو المصدر العربي لنقل الأخبار أن أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات وأيضا التسويق بالنادي، قد أنهى كافة إجراءات إعارة صلاح محسن، جناح الفريق، إلى سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

ويوجد بصلاح محسن مصيرًا مجهولًا مع الأهلي في الفترة الماضية، وذلك بعدما وضعه النادي على قائمة الانتظار.

وقد كان أحمد سامي، مدرب سيراميكا كليوباترا، قد صرح يوم السبت الماضي بأن ناديه قد دخل في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي وذلك للحصول على جميع خدمات صلاح محسن، مشيرًا إلى أنه ينتظر الصيغة النهائية لاتفاق الناديين حول الصفقة.

كذلك مصدر بالأهلي، في تصريحات ليالاكورة اليوم الإثنين، أن أمير توفيق قد أنهى إجراءات إعارة صلاح محسن إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد، ويرتبط صلاح محسن بعقد مع الأهلي حتى يونيو لعام 2026.

كما أكد المصدر ذاته أن الأهلي قد أنهى أيضًا إجراءات إعارة العربي بدر، لاعب وسط الفريق، إلى صفوف طلائع الجيش، لمدة موسم واحد.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن يلا كورة وفي الحول وكل ما يخص اخبار مانشستر سيتي وليفربول.