السفير الروسي: المعاملات التجارية بالدولار خطيرة جدا توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة مخرج الجبل الوردي: فكرة الفيلم استوحيتها من منطقة في اليونان وزيرة التضامن من الإسكندرية للفيلم القصير: فخورة بتقديم برنامج سينما المكفوفين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

عيار 21 يسجل 3375 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الخميس

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم
سجّلت أسعار الذهب اليوم، الخميس الموافق 18-1-2024، حالة من التذبذب، حيث بلغ سعر عيار الذهب 21 الأكثر مبيعا في مصر 3375 جنيهًا، وذلك دون مصنعية، لتواصل بذلك أسعار الذهب التذبذب في الأسواق العالمية والسوق المحلية.

سعر جرام عيار 24

يباع جرام الذهب عيار 24 صباح اليوم بسعر 3857 جنيهًا، مقابل 3828 جنيهًا في حالة الشراء، وهو العيار الأغلى في أسواق الصاغة المصرية.

سعر جرام عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم 3375 جنيهًا للبيع، في المقابل 3350 جنيهًا للشراء للجرام الواحد، وهو العيار الأكثر تداولًا في محلات الصاغة بمحافظات الصعيد.

سعر جرام عيار 18

استقر سعر الذهب عيار 18 اليوم عند 2892 جنيهًا في حالة البيع، مقابل 2871 جنيهًا لشراء الجرام الوحد، وهو أكثر الأعيرة أنتشارًا في أسواق الصاغة في القاهرة الكبرى.

سعر جرام عيار 14

سجل سعر جرام الذهب عيار 14 صباح اليوم 2250 جنيهًا للبيع، في المقابل 2233 جنيهًا للشراء، وهو العيار الأقل انتشارًا في أسواق صاغة الذهب.

سعر الجنيه الذهب اليوم

استقر سعر الجنيه الذهب خلال تعاملات صباح اليوم الخميس، لبياع الجنيه عيار 21، الذي يزن 8 جرامات الآن بـ 27000 جنيه للبيع، مقابل 26800 جنيه للشراء.

سعر الذهب عالميًا بالدولار

استقر سعر الذهب عالميًا بالدولار اليوم الخميس في البورصات العالمية، ليسجل سعر أونصة بـ 2028 دولارًا، في المقابل 2027 دولارًا في حالة الشراء.

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.