وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ليلى عبد اللطيف: هل الجن فاضي يلف بيوت الفنانين وييجي يقولي دي هتتجوز ودي هتتطلق؟

تحدّثت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، عن حالة الجدل التي أثيرت بشأن توقعها بطلاق الفنانين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وهو التوقع الذي صادف الواقع.

وقالت خلال مقابلة مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الجمعة: «هل الجن فاضي يلف بيوت الفنانين وييجي يقولي دي هتتجوز دي هتتطلق... والله عيب».

وأضافت: «لا مخططات ولا جن ولا ماسيونية.. والله عيب.. أنا متجوزة وعندي أولاد وحفيد، لو شافوا حاجة من الكلام ده مكنش حد قرب مني».

وتابعت: «سري لا يعلمه إلا الله.. أنا سألت شيخ كبير عن حالتي وقالي يوضع سره فيل أضعب خلقه».

واستكملت ساخرة: «هل كل أجهزة المخابرات في كل دول العالم بتيجي تقولي على التوقعات».

وأعلن الفنانان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، طلاقهما يوم الثلاثاء الماضي، في واقعة أثارت صدمة كبيرة في الأيام الماضية.

ولم تقتصر الصدمة على طلاقهما وحسب، لكن أثيرت حالة من الجدل بعدما كانت ليلى عبد اللطيف قد توقعت هذا الأمر مع بداية العام الجديد