ضبط عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج كشف حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة محافظ القليوبية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان إعلام إسرائيلي يعلن مقتل ضابط بصاروخ مضاد للدبابات في حي الزيتون بغزة إعلام إسرائيلي يكشف عن الخطوط العريضة لصفقة إطلاق سراح المحتجزين خارجية فلسطين: إسرائيل لم تقدم على أي خطوة لحماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم الملك تشارلز يشيد بقوة الشعب الأوكراني في مواجهة الحرب جمال الكشكي: انطلاق جلسات الحوار الوطني للمحور الاقتصادي الإثنين المقبل أحمد وفيق: محبش يحصلي مقلب رامز جلال.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصيات بمشاركة 15 دولة.. تعرف إلى الأفلام الفائزة بجائزة النقاد العرب للأفلام الأوروبية خلال خمس أعوام تكريم شرفي للراحلة ناهد فريد شوقي في ملتقى قوتها ألم في المعدة.. أزمة صحية مفاجئة تمنع ديانا حداد من حضور حفل تكريمها بدبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ليه يا رام الله؟ هاجر السرّاج تصدم الجمهور في حالة خاصة

تترك هاجر السرّاج المشاهدين في حيرة كبيرة، حيث تعيش "رام الله" حالة من التناقض والغموض، مما يفتح باب التساؤلات حول نواياها الحقيقية. هل هي امرأة ذات شخصية قوية تسعى للخير أم هي امرأة تستغل جمالها لأغراضها الشخصية بجعل الرجال يقعون في حبها؟
في الأحداث الأخيرة من المسلسل، أظهرت "رام الله" جانباً آخر من شخصيتها، وذلك بعد أن أعجب بها العديد من الرجال، فبعد معرفتنا بأن بقائها في مصر مهدداً بالخطر بسبب انتهاء إقامتها، نراها تحاول استغلال من حولها لحل هذه المشكلة، بجانب ياسر الذي يحاول التودد إليها وتجاريه على الرغم من كونه متزوجاً من مديرتها في العمل، فهي أيضاً تترك مساحة بينها وبين زميلها في المكتب "خالد" والذي عرض عليها الزواج ليساعدها في تجديد الإقامة.
و مع تقدم الأحداث، تظهر تفاصيل جديدة في علاقتها مع نديم، فقد ظهرت رام الله في الحلقات الأولى كفتاة تنتصر للخير والحق وقامت بالدفاع عن نديم، ولكن عندما يتعارض ذلك مع مصلحتها تلتزم الصمت، ورغم معرفتها بحقيقة مشاعره تجاهها، قبلت هدية غالية الثمن منه.
هل كانت "رام الله" تخدعنا بصدق نيتها وطيبتها منذ البداية، أم أن لديها أهداف أخرى لم تكشف عنها ؟
مسلسل حالة خاصة من أعمال Watch it الأصلية، بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس ، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.