الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتحقيق مستقل حول المقابر الجماعية في غزة مسؤول بالأمم المتحدة محذرًا: اجتياح رفح الفلسطينية يلوح في الأفق القريب التعادل يحسم مواجهة بايرن وريال مدريد بدوري الأبطال ويؤجل الحسم لموقعة الإياب إدخال 118 شاحنة مساعدات من معبري رفح وكرم سالم إلى قطاع غزة السفير الكويتي بالقاهرة: الكويت ثالث أكبر مستثمر عربي والخامس عالميا في مصر بـ25 مليار دولار جوتيريش: أشجع إسرائيل وحماس للموافقة على وقف فوري لإطلاق النار فى غزة رئيس الوزراء يتابع ترتيبات مؤتمر الاستثمار المُشترك بين مصر والاتحاد الأوروبى ملك كمبوديا يثمن جهود الرئيس السيسى لتحقيق التنمية وبناء دولة حديثة فى مصر جنايات المنصورة تحيل أوراق الأم قاتلة طفلها إلى مفتى الجمهورية الرئيس السيسى يصطحب أمير الكويت من مطار القاهرة إلى قصر الاتحادية ترامب يحمل نتنياهو مسئولية أحداث 7 أكتوبر: يمكن لأشخاص العمل بدلا منه الجريدة الرسمية تنشر 4 قرارات للرئيس السيسى
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بين الحفاوة والغضب...ظهور نجاة الصغير في حفل joy awards يثير الجدل على السوشيال ميديا

تباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد الظهور المفاجئ للمطربة نجاة الصغيرة على مسرح بكر الشدي بالرياض للمشاركة في حفل joy awards.

ويبلغ عمر نجاة الصغيرة 85 عاما حيث ظهر عليها علامات الوهن الشديدة، ولم تستطع حمل درع تكريمها، وتوجيه كلمة للجمهور، وكادت أن تفقد توازنها وتسقط على الأرض أكثر من مرة.

والتي قدمت من خلاله مقطع من أغنية" عيون القلب" بطريقة" البلاي باك"


وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن "نجاة كانت أحلى طلة في هذه الليلة"، لتصبح مفاجأة الحفل، وتوجه آخرون بالشكر للمستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية لأنه طمأن جمهور المطربة بعد اختيارها الابتعاد عن الأضواء لسنوات طويلة.


في حين انتقد البعض ظهور نجاة الصغيرة بهذا الشكل على المسرح، الذي افتقد- من وجهة نظرهم- احترام سنها وتاريخها وصورتها الراسخة في ذهن جمهورها.


واتهم آخرون القائمون على الحفل بمحاولة التصدر للتريند وجذب مزيد من الأضواء لهم من خلال هذه الإستضافة، وتساءل البعض عن قيمة المقابل المادي الذي تقاضته الفنانة الكبيرة، جعلها تخرج من عزلتها.

بدأ حفل joy awards، على خشبة مسرح أبوبكر الشدي بالسعودية، وسط حضور كبير من نجوم العالم، ويقدم الحفل كارمن بصيبص ووسام بريدي.

وبعد سنوات من الابتعاد، عادت نجاة الصغيرة لتظهر بإطلالة من الزمن الجميل، على المسرح.

وظهرت الفنانة نجاة الصغيرة، حيث كانت مفاجأة حفل joy awards، وغنت أغنية "أنت تروح وتمشي وأنا أسهر مانمشي"، في أول ظهور لها بعد غياب طويل.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ على صعوده على المسرح ليقدم لها الشكر على حضورها حفل joy awards، ووقف كل من في المسرح من أجل تقديم التحية للفنانة نجاة.

وتضم قائمة ضيوف الحفل مجموعة من الفنانين، منهم نجوم عالميين، ونجوم من الوطن العربي، وعدد كبير من نجوم الفن المصري، أبرزهم ياسمين صبري ويسرا وشيرين عبدالوهاب.

حفل joy awards، يقام في دورته الرابعة لجوائز صناع الترفيه، بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم.