وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة مخرج الجبل الوردي: فكرة الفيلم استوحيتها من منطقة في اليونان وزيرة التضامن من الإسكندرية للفيلم القصير: فخورة بتقديم برنامج سينما المكفوفين تفاصيل فوز رسائل الشيخ دراز بجائزتين عقب عرضه العالمي الأول بمهرجان أسوان لأفلام المرأة محافظ الشرقية يصدر قرارين بتكليف رئيس جديد لمركز الزقازيق ونواب لمراكز ومدن الزقازيق والقرين وحي ثان الزقازيق محافظ الشرقية يطمئن على الاستعدادات النهائية لافتتاح مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز النسخة العاشرة محافظ الغربية يتابع أعمال رفع كفاءة وإعادة صف طريق كفرالحما تلبنت قيصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ارحموا محمد صلاح والست نجاة.. تامر عبدالمنعم يشن هجوما حادا على رواد السوشيال ميديا


شن الفنان تامر عبدالمنعم وكيل وزارة الثقافة للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة هجوما حادا على رواد السوشيال ميديا وذلك تعليقا على الأحداث الأخيرة التي جرت بجمهورية مصر العربية.
وكتب تامر عبدالمنعم منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وقال :
إلي رواد السوشيال ميديا:
- إرحموا "صلاح" لأنه أكيد ما هربش من بطولة كل أمله إنه ياخدها
- إرحموا الست نجاة لأن حقها تحس إنها لسه عايشة وحقها تفرح بالأجر اللي خدته.
وحذر الفنان تامر عبدالمنعم وقال : كفاية هري وغل يودي في داهية ولو مش مصدقيني ارجعوا لهري ٢٥ يناير وشوفوا السوشيال ميديا عملت فينا ايه .. إنتهى.
من ناحية أخرى أقامت الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم حفلا تاريخيا وذلك لحلول عيد الميلاد المجيد تضامنا مع الأخوة الأقباط تحت إشرف معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني والأستاذ عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وهو أول مرة يقام هذا الحفل في هذه المناسبة.
وقال الفنان تامر عبدالمنعم في كلمته : أنا فخور بفريق العمل الذى يعمل معى، وفخور بالقيادة الحالية للهيئة العامة لقصور الثقافة الأستاذ عمرو البسيونى.
وأضاف: فخور لأننى بأقدم أول حفل في التاريخ احتفالاً بعيد الميلاد يصدر عن وزارة الثقافة أوالهيئة العامة لقصور الثقافة.
وأوضح أن الشخصية المصرية كما وصفها المفكر الكبير ميلاد حنا، قال إنها تعتمد على سبعة أعمدة بدأت من الفرعونية، مروراً باليونانية، ثم الرومانية، القبطية، والإسلامية، والبعد الجغرافي في العالم العربى وأخيرًا البعد الجغرافي داخل قارة افريقيا.. يقول المفكر الكبير ميلاد حنا إن السبع أعمدة تلك هى التى تتكون منها الشخصية المصرية، لذلك نحن المسلمين نحتفل اليوم استناداً إلى العامود القبطى الموجود داخل كل واحد فينا والتاريخ الذى دار عبر السنين فى هذا الكون للشخصية المصرية، وبالتالى كان على الهيئة العامة لقصور الثقافة، وهى جهة كبيرة جداً، أن تقيم هذه الاحتفالية من داخل هذا المسرح. وأضاف: اشكر كل القائمين على هذا الحفل.