محافظة مطروح تواصل أعمال توريد القمح بصومعة الشمامة الولايات المتحدة تدين إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

سفير مصر في أوسلو يقدم أوراق اعتماده إلى ملك النرويج

قدم السفير الدكتور جمال عبد الرحيم متولي إلى الملك هارالد الخامس ملك النرويج أوراق اعتماده سفيراً فوق العادة مفوضاً لدى حكومة مملكة النرويج.

ورحب الملك هارالد الخامس به سفيراً لجمهورية مصر العربية في أوسلو، مثنياً على العلاقات بين البلدين وتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة في النرويج.

ومن جانبه، نقل السفير متولي تحيات وتقدير رئيس الجمهورية إلي ملك النرويج، منوهاً إلى أن القيادة المصرية تنظر إلى علاقات مصر مع النرويج بتقدير بالغ في ظل التطور الذي شهدته العلاقات الثنائية في السنوات القليلة الماضية، لاسيما في مجال الاستثمار الذي تقوم به عدد من الشركات النرويجية في مصر في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة والهيدروجين الأخضر.

وأثنى الملك هارالد على العلاقات بين البلدين، مشيراً إلى أنها لم تشهد أي توترات أو اختلافات منذ بداياتها، وأن العلاقات تسودها الصداقة.

ونوه في هذا السياق إلى أن قرينة ولي العهد ستقوم بزيارة إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة لدعم العلاقات الثقافية وافتتاح الجناح النرويجي في معرض القاهرة الدولي للكتاب، مشيداً بكون النرويج ضيف شرف معرض القاهرة لهذا العام.