النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات محافظ كفرالشيخ يتابع إزالة ببرج سكني مخالف بمدينة دسوق النائب أيمن محسب: الحوار الوطني خلق حالة من التلاحم والتوافق بين أطياف المجتمع المصري محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر رئيس مجلس النواب البحريني: لست بغريب عن مصر والمصريين ودورهم التاريخي لدعم العرب ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محامي كهربا: دفع الغرامة؟ لا نريد دغدغة مشاعر جماهير الزمالك

كشف أشرف عبد العزيز محامي لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا حقيقة تقدمه بطلب لنادي الزمالك من أجل عرض تسوية الغرامة الموقعة على اللاعب والتي تبلغ ما يقرب من 2 ونصف مليون دولار حسب قرار المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وصرح محام كهربا تلفزيونيا لقناة ( MBC) مصر "فوجئت بتصريح من مسئول في نادي الزمالك أنني تقدمت بطلب عرض تسوية وتم رفضه... والله لم أتقدم بأي طلب للتسوية أو عرض سداد أو تقسيط".

أضاف: "سؤالي لمجلس إدارة نادي الزمالك إذا كان هناك عرض للتسوية قمت بتقديمه؟ ألا يجب أن يكون مكتوبا وليس شفويا أتحداهم يظهروا الطلب للإعلام وانتظر المواجهة على الهواء".

أكمل: "لم أتقدم بعرض للتسوية أو التقسيط، الأمر ليس له علاقة بجاهزية فلوس الغرامة من عدمها الموضوع أمام المحكمة الرياضية ونسير في إجراءات الاستئناف".

واصل: "متى يتم دفع الغرامة؟ في أغسطس 2024، كلنا مشغولين دلوقتي بدعم المنتخب الوطني ببطولة أمم إفريقيا ولا يوجد أي داع لدغدغة مشاعر جماهير الزمالك ولو في عرض اتقدم كما يتردد أطالب إدارة نادي الزمالك الموكرة يخرجوه للإعلام".

أتم: "التسلسل القانوني للقضية؟ نسير في إجراءات الاستئناف ندفع الغرامة في أغسطس 24 أو بأغسطس عام 2025 الله أعلم أحنا شغالين وفقا للوائح والإجراءات القانونية ويوم موعد استحقاق دفع الغرامة سوف نقوم بسدادها".