ضبط عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج كشف حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة محافظ القليوبية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان إعلام إسرائيلي يعلن مقتل ضابط بصاروخ مضاد للدبابات في حي الزيتون بغزة إعلام إسرائيلي يكشف عن الخطوط العريضة لصفقة إطلاق سراح المحتجزين خارجية فلسطين: إسرائيل لم تقدم على أي خطوة لحماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم الملك تشارلز يشيد بقوة الشعب الأوكراني في مواجهة الحرب جمال الكشكي: انطلاق جلسات الحوار الوطني للمحور الاقتصادي الإثنين المقبل أحمد وفيق: محبش يحصلي مقلب رامز جلال.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصيات بمشاركة 15 دولة.. تعرف إلى الأفلام الفائزة بجائزة النقاد العرب للأفلام الأوروبية خلال خمس أعوام تكريم شرفي للراحلة ناهد فريد شوقي في ملتقى قوتها ألم في المعدة.. أزمة صحية مفاجئة تمنع ديانا حداد من حضور حفل تكريمها بدبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي يحضر نهائي أمم أفريقيا لليد

حرص الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على حضور مواجهة مصر أمام الجزائر بنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية فى النسخة التى تستضيفها مصر باستاد القاهرة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.


يطمح منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى خوان كارلوس باستور فى تحقيق الفوز للاحتفاظ باللقب والتتويج بالنجمة الأفريقية التاسعة، فضلاً عن حسم تذكرة التأهل للأولمبياد.

ويعول المدير الفنى باستور آمال عريضة على اللاعبين أصحاب الخبرات وعناصر المحترفين أمثال كريم هنداوى حارس المرمى واللاعبين، على زين ومحمد سند ويحيى الدرع ويحيى خالد.

تأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى النهائى بالفوز على تونس فى نصف النهائى 30/25 بعد ما فاز فى دور ربع النهائى الثلاثاء على أنجولا بنتيجة 37/25، بينما تأهل منتخب الجزائر لكرة اليد إلى النهائى بالفوز على الرأس الأخضر بنتيجة 32/26 فى نصف النهائى، ليضرب موعدا مع الفراعنة.

وتتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الـ5 الأولى إلى بطولة العالم لكرة اليد 2025، والتي ستُقام في كرواتيا والنرويج والدنمارك، بينما يتأهل المنتخب البطل إلى منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

نجح منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق الفوز الخامس على التوالى بالإنتصار على تونس بعد الفوز على أنجولا فى ربع النهائى، بعد تحقيق العلامة الكاملة فى دور المجموعات فى ظل الفوز على غينيا بنتيجة 33/15 بأولى مواجهاته بالبطولة فى مباراة شهدت تألق كريم هنداوى حارس مرمى المنتخب الذى حصل على أفضل لاعب فى المباراة ثم الفوز على الكونغو برازافيل 34/19 فى مباراة شهدت تألق اللاعب مهاب سعيد و زميله أحمد سيسة و أخيرا على الكاميرون بنتيجة 35/16 ليتأهل متصدرا المجموعة الثانية.

يطمح منتخب مصر في التتويج بالنجمة الأفريقية التاسعة فى تاريخه فى ظل الفوز برصيد 8 ألقاب،

أعوام 1991،1992،2000،2004،2008 ،2016,2020 ,2022 ، فيما حصد منتخب مصر مركز الوصيف 6 مرات من قبل، والمركز الثالث مثلها، حيث شارك الفراعنة فى 23 نسخة مسبقا ولم تشارك مصر فى أول نسختين أعوام 1974، 1976.