الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ثلاثي هجومي في تشكيل الكونغو الرسمي لمواجهة الفراعنة في أمم إفريقيا

أعلن الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، التشكيل الرسمي للمنتخب في مواجهة الفراعنة، في العاشرة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023».

المنتخب الوطني تأهل للدور ثمن النهائي من البطولة القارية بعدما حل في وصافة المجموعة الثانية، خلف منتخب كاب فيردي، فيما تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية، بنفس السيناريو، في وصافة المجموعة السادسة خلف المغرب المتصدر.

ويدخل منتخب الكونغو الديمقراطية مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ليونيل مباسي نزو.

خط الدفاع: جيديون كالولو، شانسيل مبيمبا، ديلان باتوبينسيكا وآرثر ماسوكو.

خط الوسط: ثيو بونجوندا، صامويل موتوسامي وشارليس بيكيل.

الهجوم: ميشاك إيليا، سيدريك باكامبو ويوان ويسا.

فيما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: آرون تشيبولا، أمينيكى مفولو، جوريس كاييمبي، ديمتري بيرتود، سيمون بانزا، جرادي ديجانا، روكي بوشيري، سيلاس وامانجيتوكا، بريان بايي، فيستون كالالا مايلي، هينوك إينونجا باكا وباجيو سيادي.

ويلتقي الفائز من هذه المباراة في الدور ربع النهائي مع منتخب غينيا، الذي فاز بدوره على منتخب غينيا الاستوائية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين في وقت سابق اليوم.