وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

استقبال خاص لمدرب فلسطين رغم الخسارة أمام قطر في أمم آسيا

نال مدرب منتخب فلسطين مكرم دبوب تحية خاصة للغاية قبل بدء المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام قطر، وذلك رغم خسارته 1 /2 بدور الستة عشر ببطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وقوبل مدرب فلسطين بتصفيق من جانب الإعلاميين الحاضرين للمؤتمر، وذلك بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في المباراة والبطولة بشكل عام.

وقال دبوب إن الخسارة أمام قطر كانت بسبب فارق الخبرة لكنه رغم ذلك فخور بما قدمه المنتخب الفلسطيني في البطولة.

وأضاف أنه رغم الخسارة والخروج من البطولة لكنه يشعر بفخر كبير بما قدمه المنتخب الفلسطيني، ليس فقط أمام منتخب قطر بل في البطولة بصورة عامة، مقدما الشكر للجماهير وللاعبين ولكل من ساند فريقه.

وأشار إلى أن منتخب قطر لعب بشكل جيد وكان أكثر واقعية، ومكنته خبرة لاعبيه من تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، مؤكداً أن المنتخب الفلسطيني قدم مباراة بطولية أمام حامل لقب البطولة الآسيوية وكان بالإمكان أن يخرج بنتيجة أفضل ، لكن بعض الأخطاء التي حدثت ساهمت في استقبال هدفين منحا الفوز للمنتخب القطري.

وقدم المدرب اعتذاره للشعب الفلسطيني على الخروج من البطولة وقال إن هدفه كان مواصلة المشوار بنجاح من أجل إسعاد الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها لكن لم يحالفه التوفيق، مؤكداً في الوقت نفسه أنه يجب أن يفخر الجميع بالمستوى الذي ظهر عليه منتخب فلسطين في البطولة القارية وتقديمه أداء مشرفا وصل به لدور الستة عشر للمرة الأولى في تاريخه.

وأثنى كذلك على الدعم والمساندة الكبيرة التي حظى بها منتخب فلسطين منذ انطلاق البطولة وقال إن ذلك الدعم بدء مع منح حسن الهيدوس قائد منتخب قطر قسم البطولة لمصعب البطاط قائد منتخب فلسطين في حفل الافتتاح وتوالى ذلك الدعم من قبل الجماهير التي ساندت منتخب فلسطين في كل مبارياته مما دفعه نحو الظهور بتلك الصورة المشرفة.

وأعتبر ما تحقق من نتائج جيدة في البطولة، بمثابة دافع أمام منتخب فلسطين للسعي نحو المزيد من التقدم في المستقبل، مؤكداً أن الهدف من هذه المشاركة القارية كان الوصول للدور الثاني وقد تحقق ذلك، ويسعى لتكرار الأمر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم المقبل، حيث يتطلع أيضا للوصول للدور الثاني في التصفيات المونديالية.