رئيس «الإسكان الاجتماعي»: ضرورة دفع الأقساط المتأخرة للوحدات تجنبًا لإلغاء التخصيص وزير الصحة يعلن نتائج تنفيذ توصيات النسخة الأولى من المؤتمر العالمي للسكان مصدر رفيع المستوى: استئناف المباحثات في القاهرة بحضور الوفود المشاركة بمفاوضات الهدنة ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع محافظ كفرالشيخ: ضبط 2035 كجم لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمراكز المحافظة محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال المرحلة الأولى لرصف شارع الجيش بدسوق بتكلفة 5 مليون جنيه محافظ الغربية يتابع توافد المواطنين على المراكز التكنولوجية ب 12 مركز ومدينة على مستوى المحافظة الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تشارك في اجتماعات المجلس القيادي العالمي للاعبين واجتماعات المتحدثين الرسميين بواشنطن تشغيل قطارات نوم ومكيفة للإسكندرية ومرسى مطروح بمناسبة الصيف.. اعرف المواعيد طلاب النقل الثانوي الأزهري يختتمون امتحاناتهم بـ«الأدب والنصوص» محافظ بورسعيد يتابع سير و انتظام امتحانات المرحلة الإعدادية و يوجه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب أسعار الخضروات اليوم الخميس
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تريزيجيه: نحتاج للقتال من أجل الفوز بكأس تركيا

علق محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطني ونادي طرابزون سبور التركي، على فوز فريقه في دور الـ16 من بطولة كأس تركيا والتأهل للدور ربع النهائي.

طرابزون سبور حقق فوزًا مثيرًا في الوقت الإضافي بنتيجة 2-1 على حساب نظيره جينتشلر بيرجلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس لحساب منافسات دور الـ16 من بطولة كأس تركيا، ليتأهل للدور ربع النهائي.

وشارك تريزيجيه في التشكيل الأساسي لفريقه، الذي نجح في قلب تأخره بهدف لفوز بنتيجة 2-1، حيث تعادل فريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع «95»، قبل أن يسجل تريزيجيه هدف الفوز في الدقيقة 106.

وقال تريزيجيه في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر قناة «A spor»: «أحمد الله على الوصول إلى هذا الدور، وإن شاء الله نواصل الانتصارات ونحقق هدفنا بالتتويج بلقب كأس تركيا هذا الموسم».

وأضاف: «نمتلك لاعبين مميزين، وكذلك المدرب ومع مساندة جماهيرنا سوف نحقق كل شيء.. أعتقد أننا لم نكن نستحق الخسارة في المباراة الماضية أمام بشكتاش بالدوي، ولكننا لم نكن محظوظين وأهدرنا فرصًا عديدة».

وأتم: «حاولنا كثيرًا في مباراة اليوم، وعلينا القتال دائمًا في هذه الحياة والحمد لله حققنا الفوز، وسنواصل قتالنا من أجل قميص النادي».