محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

شوبير: اتحاد الكرة أبلغ مسئولي اتحاد الكرة بأنه مازال مدرب المنتخب

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر أبلغ مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم بأنه مازال مدرب الفراعنة، حتى بعد تعيين حسام حسن، خلفًا له.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس: "روي فيتوريا لا يرى أنه تمت إقالته من تدريب المنتخب، وقال لمسئولي اتحاد الكرة أنه لا يعترف بما تنشره الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم".

وأضاف: "روي فيتوريا أبلغ مسئولي اتحاد الكرة أنه مازال مدربًا لمنتخب مصر، ومسئولو اتحاد الكرة تذكروا أخيرًا أنهم يجب عقد جلسة معه".

وتابع: "أول تحرك من الاتحاد المصري لكرة القدم لإنهاء عقد المدرب البرتغالي روي فيتوريا كان منذ 3 أو 4 ساعات فقط".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: "محمد يوسف توجه لاتحاد الكرة في اليوم التالي لتعيينه مدربًا مؤقتًا لمنتخب مصر، لكن لم يتحدث معه أحد.. حفظ كرامة الناس ليست موجودة لدى البعض".