ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اتحاد الكرة: محمد يوسف سيقدر موقفنا بعد تعيين حسام حسن مدربا للمنتخب

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن محمد يوسف، المدرب السابق لمنتخب مصر سيقدر موقف مسئولي الجبلاية، بعد قرار تعيين حسام حسن، مديرًا فنيًا للفراعنة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تعيين محمد يوسف مدربًا مؤقتًا لمنتخب مصر، لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، إلا أنه تقرر بعدها بيومين فقط، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا جديدًا للفراعنة.

وقال عامر حسين في تصريحات عبر قناة إي تي سي: "التراجع عن تعيين محمد يوسف مدربًا للمنتخب؟ لا تعليق، علاء نبيل هو من في يديه هذا الملف".

وأضاف: "بالتأكيد محمد يوسف سيقدر موقفنا لما لديه من خبرات، فالموقف بأكمله تغير، فهو كان متواجدًا حال وجود مدرب أجنبي".

وتابع: "طالما كان المدير الفني الجديد للمنتخب مصريًا، فهو من حقه اختيار تشكيل جهازه الفني، ومحمد يوسف رفع الحرج عن الجميع واعتذر عن الأمر".