النائب عمرو فهمي: حديث الرئيس عن الذكاء الاصطناعي أكد أن مصر دولة ذات ريادة النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات محافظ كفرالشيخ يتابع إزالة ببرج سكني مخالف بمدينة دسوق النائب أيمن محسب: الحوار الوطني خلق حالة من التلاحم والتوافق بين أطياف المجتمع المصري محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر رئيس مجلس النواب البحريني: لست بغريب عن مصر والمصريين ودورهم التاريخي لدعم العرب ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي صحة قنا تعلن جاهزيتها لتلقي تطعيمات الحجاج برتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة ومجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية زيادة بالملايين.. اقتصادية النواب تقر موازنات حماية المستهلك والسلع التموينية لـ 2025
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

أسعار الدواجن اليوم الجمعة.. الفراخ البيضاء بكام النهاردة

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

تقدم «الزمان» في هذا الموضوع تفاصيل أسعار الدواجن اليوم الجمعة الموافق 9-2-2024، وتتضمن سعر الفراخ البيضاء اليوم، أسعار الدواجن البلدي اليوم، سعر علف الدواجن اليوم، بورصة الدواجن البلدي وفق ما يتم الإعلان عنه في موقع بورصة الدواجن المصرية.

وجاءت أسعار الدواجن اليوم كالتالي:

سعر الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم 65 جنيهًا، ويصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية من 72 إلى 75جنيها للكيلو.

سعر الفراخ الساسو اليوم في بورصة الدواجن ليصل إلى 69 جنيهات للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بـ79 جنيها للكيلو.

سعر الفراخ البلدي اليوم في بورصة الدواجن ليصل إلى 110 جنيهات للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بـ115 جنيها للكيلو.

وصل سعر الفراخ الأمهات في بورصة الدواجن إلى 55 جنيهًا للكيلو، وتباع للمستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 60 إلى 62 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار اللحوم الكندوز سجل 300 -350 جنيها للكيلو.

أسعار كيلو كباب الحلة سجل 300 جنيه للكيلو.

أسعار اللحوم البتلو سجل 380- 450 جنيهًا للكيلو.

سجلت أسعار اللحوم الضأن بين 280- 360 جنيها.

تتراوح أسعار اللحوم البرازيلي البقري بين 190 و250 جنيها.