الزمان
السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملياتها الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي الأوقاف عن ظاهرة الغش في الامتحانات: النجاح الحقيقي يبدأ من الأمانة لا من الدرجات دفعة معنوية لمنتخب إيران قبل مواجهة مصر في كأس العالم وزير البترول: نستهدف تحسين ترتيب مصر في مؤشرات الاستثمار التعديني العالمية تعليم بني سويف: فتح باب التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية اعتبارا من 25 يونيو ولمدة 15 يوما رئيس المجلس الوطني الفلسطيني يؤكد أهمية تعزيز الدعم المالي والاقتصادي للموازنة الفلسطينية الوزير المفوض بالسفارة الصينية: التعاون العلمي بين مصر والصين يعكس عمق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين تأجيل محاكمة مسئولين بمستشفى 6 أكتوبر لاتهامهم بالتسبب في عمى 75 مريضا إلى 15 يوليو بعد واقعة طبيبة الأسنان.. الصحة: لن نتهاون مع أي اعتداء أو إساءة ضد العاملين بالمنظومة الصحية إحالة أوراق المتهمين بقتل تاجر الذهب في دمنهور إلى المفتى اللون الأحمر يسيطر على أغلب البورصات العربية بختام جلسات اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يلتقي بأعضاء مجلس النواب والشيوخ عن دوائر الطالبية والعمرانية والهرم واكتوبر والدقي والعجوزة وبولاق

عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إجتماعا موسعاً مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر العجوزة والدقي والجيزة والطالبية والعمرانية والهرم و ٦ أكتوبر والواحات البحرية وجنوب الجيزة وبولاق الدكرور؛ للوقوف على المشروعات التنموية التي يُجرى تنفيذها على أرض المحافظة والخدمات المقدمة لمواطني تلك الدوائر والعمل على بحث الطلبات المقدمة منهم.
حضر اللقاء السيد ابراهيم الشهابى نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة والساده أعضاء مجلس النواب ايهاب منصور ونشوى الشريف ونافع عبد الهادي ومايسة عطوة وابتهاح الطوخى وزكى عباس ومحمد علي عبد الحميد وعمرو القطامى وأعضاء مجلس الشيوخ عمرو القماطى وشريف الجابرى وعدد من تنفيذيين المحافظة.

click here click here click here nawy nawy nawy