رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

علاء مرسي: غيران من أداء طه دسوقي في حالة خاصة وأعجبني صدق الشخصية


أوضح الفنان علاء مرسي حقيقة تصريحه حول ندمه على نجاح مشهد "ماما حلوه" من فيلم عندليب الدقي للفنان محمد هنيدي، قائلاً :"أنه حصرني في منطقة معينة لأن النجاح أحياناً يضر فلا بد أن يعطي مسؤلية بالتغيير فبالتالي حصرني لوقت طويل".


وتابع "مرسي" خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، أتمنى أخرج من عبائة ذلك المشهد بعمل مختلف وفي آخر السنوات الماضية أحاول تقديم أعمال ما بين التراجيديا أو الأدوار السايكو مثل مسلسل الكبير أوي الجزء السابع لكي أخرج من نجاح مشهد "ماما حلوة" في فيلم عندليب الدقي.


وأشار الفنان علاء مرسي، إلى أن المنافسة بالنسبة له هو تقديم فنان غيره لدور جيد يتمنى هو تقديمه بدلاً منه، مثل الفنان طه دسوقي عندما قدم دور المحامي الذي يعاني من التوحد في مسلسل حالة خاصة.


وأستكمل علاء مرسي حديثه قائلاً:"لما شوفت طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة غيرت منه ومن أداؤه العظيم وتعلمت منه حاجات وأنا بتفرج عليه لأنه عمل شيء عبقري في الأداء".


وأختتم علاء مرسي، أنه أعجب بصدق أداء الفنان طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة وبحثه عن تفاصيل الشخصية التي يشعر بها أي ممثل وفخور به، وأيضاً الفنان عصام عمر في مسلسل بالطو وهناك جيل قادم موهوب وسعيد بوجودهم.


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.


https://www.facebook.com/share/v/nV6xHvftxW9aUHMJ/?mibextid=2JQ9oc