نقل النواب توصي بمهلة 3 أشهر لأصحاب المراكب لتركيب أجهزة تتبع لم تعد رفاهية.. لجنة برلمانية تطالب بنشر ثقافة حقوق الإنسان بين الشباب نقل النواب تناقش طلبات إحاطة لإنشاء كباري وتطوير طرق بالبحيرة وزير التعليم ومحافظ الدقهلية يفتتحان معرض المدرسة المنتجة ”أهلا رمضان” بالمنصورة محافظ الشرقية يتابع سير انتظام العمل بوحدة طب أسرة عليوة محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف عدد من شوارع المحافظة وزير الصحة يعقد اجتماعا لمتابعة مستجدات إعداد الإحصائيات والخرائط الصحية للأمراض محافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير وإحلال وتجديد عدد من المشروعات الخدمية وشبكة المرافق محافظة قنا بصدد تنفيذ مشروع إنشاء مركز خدمي حضاري بنقادة محافظ كفرالشيخ يتابع من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ محافظ أسيوط يؤكد تقديمه لسبل الدعم لتنفيذ مشروعات الرصف بالمراكز والأحياء بـ 360 مليون جنيه محافظ أسيوط: مواصلة الندوات بالقرى والمراكز للتوعية بأهمية الصحة الإنجابية وخطورة الزيادة السكانية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

علاء مرسي عن دوره في مسلسل ”كوبرا”: أجسد شخصي مدعي ونصاب يوهم الناس بالدجل والشعوذة

كشف الفنان علاء مرسي مشاركته في مسلسل عتبات البهجة مع الفنان الكبير يحيى الفخراني ومسلسل كوبرا مع الفنان محمد إمام والذي يعرضان في السباق الرمضاني المقبل.


وتابع علاء مرسي خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل وذلك عبر فضائية "صدى البلد 2"، أجسد شخصية مدعى ونصاب يوهم الناس بالدجل والشعوذة في مسلسل "كوبرا" والشخصية بها شكل معين وتركيبة مختلفة وأحياناً تتميز بخفة الظل.


وأضاف "مرسي" أن دوره في مسلسل عتبات البهجة يدور حول شخصية رجل طيب ولكن تسيطر عليه زوجته والتي تؤدي دورها النجمة جومانا مراد خلال أحداث العمل، ومسالم معها ويحبها حب أفلاطوني مثل الخيال ويكبرها في العمر بسنوات فبالتالي يشعر بالعجز النفسي من ناحيتها ويريد أن يعوضها بالحنان.


وأردف علاء مرسي، أن الشخصيتان تختلف عن بعضهما بشكل كبير، ولكن العجيب في الأمر هو تربية دقنه وشاربه، متمنيا أن العملين على إعجاب الجمهور وإسعادهم وإدخال السرور على قلوبهم.


وأوضح "مرسى" أن الفنان يحيى الفخراني كنز كبير على المستوى الفني والإنساني وعندما يقف أمامه في أحد المشاهد يقدر له مائة حساب كونه يقف أمام فنان عملاق وهو شخص متواضع لدرجة تخجل من معه.


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.


https://www.facebook.com/share/v/nV6xHvftxW9aUHMJ/?mibextid=2JQ9oc