الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزيرة الخارجية الألمانية تزور دولة الاحتلال الإسرائيلي للمرة الخامسة منذ 7 أكتوبر

وزيرة الخارجية الألمانية
وزيرة الخارجية الألمانية

تبدأ وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك اليوم الأربعاء زيارة لإسرائيل هي الخامسة منذ هجوم حركة حماس في 7 أكتوبر الماضي.

ومن المقرر أن تلتقي بيربوك لدى وصولها إلى القدس نظيرها الإسرائيلي يسرائيل كاتس.

وتعتزم الوزيرة الألمانية لقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ظهر اليوم. كما من المقرر أن تلتقي زعيم المعارضة يائير لابيد.

كما تلتقي بيربوك الرئيس الإسرائيلي إسحق هيرتسوج غدا الخميس.

وصرح متحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية بأن محادثات بيربوك في إسرائيل ستركز على المسار السياسي نحو وقف إنساني جديد لإطلاق النار في غزة. وأضاف أن هذا ينبغي أن يفتح الباب أمام فرصة لإطلاق سراح المزيد من الرهائن والانخراط في مفاوضات بشأن وقف دائم لإطلاق النار.

وكانت وزيرة الخارجية الألمانية طالبت الثلاثاء إسرائيل بشكل عاجل بالعمل على توفير أفضل حماية ممكنة للسكان المدنيين في رفح خلال الهجوم البري الذي أعلنت إسرائيل اعتزامها القيام به على حركة حماس في المدينة الواقعة أقصى جنوب قطاع غزة على الحدود مع مصر.

وخلال لقاء مع وزير خارجية السلطة الفلسطينية رياض المالكي، قالت بيربوك في برلين الثلاثاء إن المدنيين البالغ عددهم أكثر من مليون شخص في رفح والمنطقة المحيطة بها " لا يمكن أن يختفوا في الهواء. بل إن هناك حاجة إلى ممرات آمنة حتى يمكن للناس أن يصلوا إلى مكان آمن".

وطالبت بيربوك أيضا بإدخال المزيد من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وأعربت بيربوك عن شعورها بالقلق حيال الهجوم البري الواسع النطاق الذي أعلنت إسرائيل اعتزامها شنه في مدينة رفح، وأكدت أن "إسرائيل لها الحق في الدفاع عن نفسها في مواجهة الإرهاب الوحشي لحركة حماس بموجب القانون الدولي شأنها في ذلك شأن أي دولة أخرى في العالم. وإسرائيل ملزمة مثلها مثل أي دولة أخرى في العالم بأن تراعي في ذلك القانون الدولي الإنساني".

click here click here click here nawy nawy nawy