الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بلومبرج عن زيارة أردوغان: القاهرة وأنقرة تغلبتا على ”سنوات التوتر”

سلطت شبكة بلومبرج الأمريكية الضوء على زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للقاهرة، مشيرة إلى أنها الأولى منذ أكثر من عقد، حيث استطاعت البلدان التغلب على سنوات من التوتر.

وتطرقت بلومبرج إلى المحادثات بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره التركي التي تناولت الصراعات الإقليمية وتقديم المساعدات للفلسطينيين في غزة ، مشيرة إلى أن الرئيس التركي يسعي لتعزيز التعاون في منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط الغنية بالطاقة.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن ذوبان "الجليد الدبلوماسي بين مصر وتركيا يعد جزءًا من الجهود الأوسع التي تبذلها تركيا لتطبيع علاقاتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، خاصة أنها تسعى لجذب الاستثمارات من دول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وقال وزير الخارجية التركي هاكان فيدان في وقت سابق من هذا الشهر إن البلدين لديهما أيضًا اتفاق يقضي بأن تقوم أنقرة بتزويد القاهرة بطائرات بدون طيار.

وخلال مؤتمر صحفي عقد بقصر الاتحادية بالقاهرة بين الزعيميين، قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه يتطلع إلى تلبية رغبة نظيره التركي رجب طيب أردوغان، لزيارة تركيا فى أبريل القادم، فيما أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن سعادته بزيارة مصر بعد 12 عاما، مقدما الشكر للرئيس السيسي قائلا:" أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على حسن الاستضافة

click here click here click here nawy nawy nawy