بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ البحيرة تشهد ختام المرحلة الثانية من برنامج ”المرأة تقود في المحافظات المصرية” لتدريب ١١٥ سيدة للقيادة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

في إطار الجهود التى تقوم بها الدولة وتوجيهات فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بـتأھـیل وتـدریـب الـكوادر الـفاعـلة لتحقيق إسـتراتـیجیة مـصر ٢٠٣٠، وتحسین أداء الجهاز الإداري بجميع المحافظات المصریة.

شهدت الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة ختام فعاليات المرحلة الثانية من برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" بحضور اللواء / محمد شوقي بدر - السكرتير العام للمحافظة والذي نظمته الأكاديمية الوطنية بمكتبة مصر العامه بدمنهور لتدريب ١١٥ سيدة بالبحيرة على المهام القيادية.

وأكدت نائب محافظ البحيرة على دعم ورعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أولي المرأة رعاية خاصة حيث تم إتاحة الفرصة أمامها لتولى الوظائف القيادية بالإضافة إلي توفير البيئة والمناخ الملائم لها فى شتي المجالات للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية والمشاركة الإيجابية في المجتمع.


مشيدة بجهود الأكاديمية الوطنية للتدريب وحزمة البرامج التدريبية التى تقدمها والتي تھـدف إلـى صـقل الـمھارات الـھامـة الـتي تـساعـدھـم عـلى إتـمام أدوارھـم الـقیادیـة والـوظـیفیة، وإتاحة فـرصـة تـبادل الأفـكار وتـعمیم الخـطط والمشـروعـات الـناجـحة عـلى جـمیع الـمحافـظات، وكـذا تـعظیم الاسـتفادة مـن خـلال عـقد الـمناقـشات وتـبادل الخبرات.

وأكد السكرتير العام أن البرنامج صُمم خصيصًا للسيدات في المحافظات المصرية بغرض تمكينهم اجتماعيًا واقتصاديًا وسياسيًا للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية كما يعمل على تنمية مهارات السيدات والإستثمار في تدريبهن ومنحهن فرص حقيقية للمشاركة، حيث يفتح آفاق التفكير المنطقي والإبداعي وصقل خبرات المتدربات ليصبحن أكثر تأثيراً في أسرهن وعملهن ومجتمعاتهن.

كما أشادت نائب محافظ البحيرة بالجهود التي تقوم بها الدكتورة / رشا راغب - المدير التنفيذي للاكاديمية الوطنية للتدريب لوضع الأكاديمية في المكانة التي تستحقها من أجل رفع شأن مصر أولا والجهاز الإداري للدولة وكذا حزمة البرامج التدريبية التى تقدمها الأكاديمية من المهارات الإدارية والشخصية لتطوير قدراتهن على القيادة وإدارة المشروعات وريادة الأعمال بالإضافة إلى الوقوف على اهم مستجدات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي.

وفي ختام فعاليات البرنامج قامت نائب محافظ البحيرة بتوزيع ١١٥ شهادة إتمام البرنامج للمتدربات اللاتي أعربن عن سعادتهن وفخرهن بالمشاركة في البرنامج، مؤكدات على أنه ساهم في تطوير مهاراتهن وتعزيز ثقتهن بأنفسهن، وفتح لهن آفاق جديدة للمشاركة في المجتمع.

موضوعات متعلقة