الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الواحي: انتصار أكتوبر كان اختبارا حقيقيا لقدرة الشعب المصرى على تحويل الحلم إلى حقيقة

هنأ المستشار عبدالناصر الواحي، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكى القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية والضباط والجنود من أبناء قواتنا المسلحة المصرية الباسلة وشعب مصر العظيم بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقال الواحي، إن حرب أكتوبر المجيدة لم تكن مجرد انتصار عسكرى حققت فيها الدولة المصرية أعظم انتصاراتها وإنما كانت اختبارا حقيقيا لقدرة الشعب المصرى على تحويل الحلم إلى حقيقة فقد أعطى المصريون العالم دروسا لا تنتهى من الإصرار والعزيمة والرغبة فى النجاح لتحقيق نصر أكتوبر لاستعادة أرض سيناء الحبيبة.

وأضاف المستشارعبدالناصرالواحي: "كلما مرت علينا نسائم هذه الذكرى الجليلة نتذكر فيها شهداءنا الأبرار من جنود مصر البواسل الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء لوطنهم، فى هذه الأيام المباركة فى أمس الحاجة إلى استلهام روح نصر أكتوبر لعبور التحديات الراهنة التى تواجه الدولة المصرية".

وطالب الواحي جموع المصريين بالوقوف خلف قيادتنا الحكيمة وجيشنا القوى فى الحفاظ على الأمن القومى المصرى لاستكمال بناء دعائم الجمهورية الجديدة.

ودعا الواحي المولى -عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها وقائدها وأهلها وجيشها وشرطتها من كل مكروه وسوء.

click here click here click here nawy nawy nawy