نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خير أجناد الأرض

القوات المسلحة تنظم مراسم إنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم وكبار السن في أسيوط والمنوفية

مراسم إنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم وكبار الس
مراسم إنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم وكبار الس

نظمت إدارة التجنيد والتعبئة، بالتعاون مع محافظتي أسيوط والمنوفية، مراسم تسليم شهادات الإعفاء الطبي وإنهاء المواقف التجنيدية لذوي الهمم وكبار السن بالمحافظتين، وذلك بعد توقيع إجراءات الكشف الطبي على المستفيدين بأماكن تواجدهم بالمحافظات التابعين لها.

يأتي ذلك، في إطار حرص القوات المسلحة على تقديم كل أوجه الدعم والرعاية لأبناء الوطن من ذوي الهمم؛ انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها لتوفير سبل الراحة والتيسير عليهم.

إنهاء المواقف التجنيدية

وخلال مراسم تسليمهم شهادات الإعفاء الطبي وإنهاء مواقفهم التجنيدية، ألقى اللواء محمد صبحي مهنا، مدير إدارة التجنيد والتعبئة، كلمة، أكد خلالها حرص القوات المسلحة على تقديم كل التيسيرات لتسهيل إنهاء إجراءات المواقف التجنيدية لذوي الهمم وكبار السن، من خلال دفع اللجان بجميع مناطق التجنيد والتعبئة بمختلف محافظات الجمهورية.

فقرات فنية

وتضمنت المراسم عددًا من الفقرات الفنية لذوي الهمم، الذين أعربوا عن عميق شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة لما تقدمه من أوجه الرعاية والاهتمام ورفع الروح المعنوية لتلك الفئة العزيزة من أبناء مصر.

حضر المراسم محافظا أسيوط والمنوفية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظتين.

موضوعات متعلقة