الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الإثنين.. العرض الأول لفيلم ”صابرة” بنادي سينما المرأة


يقيم نادي سينما المرأة الذي ينظمه المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر عروضه السينمائية يوم الإثنين القادم الموافق ١٩ فبراير بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية في تمام السادسة مساءا.

من المقرر اقامة العرض الاول لفيلم "صابرة" للمخرج فؤاد الشربيني ، اضافة الي فيلمي "في المرأة وجه آخر" و "في هذا الركن الصغير" للمخرج هشام علي عبدالخالق.

وتدور أحداث فيلم "صابرة" عن وجود الضرر وعدم الأمان من مصدر الامان، وذلك من خلال التركيز على شخصية صابرة بنت فى سن العشرينات و تعيش مع والدتها وزوج والدها صالح وتتطور الأحداث.
والفيلم للمخرج فؤاد الشربيني وهو عضو غرفة صناعة السينما، عضو عامل بنقابة المهن السينمائية والمشرف العام على ملتقى سينماتيكس تحت رعاية وزارة الثقافة و نقابة المهن السينمائية.

ويدور فيلم "في المرآة وجه آخر" عن مذيعتان علي السوشيال ميديا وتقام حرب تكسير عظام بينهم للبقاء علي حافة الترند ولو بطرقة غير صحيحة ,ويلقي الفيلم نظرة الي اي مدي ممكن ان يصل بنا الحال كي نبقي علي قمة الترند و الأعلي في المشاهدات.

اما فيلم "في هذا الركن الصغير" فهو نظرة حزينة علي عالم السوشيال ميديا وخصوصا علي ظاهرة التنمر. والتي قد تجعل البطلة قريبة من الإنتحار للهروب .

وعقب عرض الافلام سوف تقام ندوة بعنوان " تأثير السوشيال ميديا وأثرها على المجتمع" يديرها كلا الناقدة السينمائية شاهندة محمد على والناقد السينمائي اسلام احمد على.

يذكر أن نادي سينما المرأة ينظمه المركز القومي للسينما بالتعاون مع قطاع صندوق الإثنين الثالث من كل شهر، وتحت إدارة الناقدة السينمائية شاهندة محمد على.

click here click here click here nawy nawy nawy