تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

نتنياهو: كل من يطالبنا بعدم شن عملية في رفح فإنما يطالبنا بخسارة الحرب

قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو اليوم إن ضغطنا العسكرى يؤتى ثماره ووصلنا إلى مناطق فى غزة لم يتخيلها العدو مطلقا.

وأكد نتنياهو أن كل من يطالبنا بعدم شن عملية في رفح فإنما يطالبنا بخسارة الحرب، موضحا أنه لن نتنازل أمام أى ضغط وفي مواجهة الإملاءات الدولية لأننا ملتزمون بالقضاء على الشر.

وأكد نتنياهو أن إسرائيل سوف تحارب حتى تحقيق الانتصار الحاسم وهذا ما نبلغه لكل قادة العالم الذين نتواصل معهم.

وأشار نتنياهو إلى أن الضغط العسكري يتواصل وسوف نستمر حتى نقضي على كتائب حماس، موضحا أنه حتى هذه اللحظة مطالب حماس تعني هزيمة إسرائيل ولا يمكن قبولها.

وأضاف نتنياهو أن تل أبيب ستواصل الحرب حتى نحقق كل أهدافنا، مؤكدا أن الجميع يقول إنه يجب أن نواصل حتى الانتصار وحتى نقضى على حماس.

وأشار رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو إنه يجب أن نوحد مواقفنا في إسرائيل ولدينا قوة كافية للقضاء على حماس، مؤكدا أن وضع إسرائيل الاقتصادي جيد وتخفيض التصنيف سببه أننا في حالة حرب.

وأوضح نتنياهو إلى أن تل أبيب تعمل مع الرئيس الأمريكي ونقدر دعمه لكننا لا نتفق مع الإدارة الأمريكية في كل الأمور، مضحا أن التوصل إلى اتفاق مع الفلسطينيين سيكون فقط عبر مفاوضات مباشرة بين الطرفين ودون شروط مسبقة.