محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في ظهور يورجن كلوب الأخير إيران: فرق الإنقاذ تبدأ عملية واسعة النطاق للعثور على مروحية الرئيس الزراعة: فحص ٩٠٠ ألف طن بطاطس مائدة من بداية الموسم تمهيدا لتصديرها مصطفى قمر يتألق بأغانيه في حفل زفاف نجلة سامح يسري .. صور ديسكو مصر تكشف عن مفاجآت حفل ”لف وأرجع تاني” بـ زد بارك محافظ الإسكندرية وقائد قوات الدفاع الشعبي يشهدان التدريب العملي للأزمات والكوارث ”صقر ١٣٠” مجلس النواب يوافق مبدئيا على مشاركة القطاع الخاص فى إدارة المنشأت الصحية وزير الصحة أمام البرلمان: لا أعباء جديدة على المواطن جراء مشاركة القطاع الخاص بإدارة المنظومة الصحية وزير الصحة أمام النواب: مستثمر فرنسي بقطاع الأورام سيكون من أوائل المستفيدين من مشروع قانون القطاع الخاص ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته مجلس النواب يبدأ مناقشة مشروع قانون مشاركة القطاع الخاص بالمنظومة الصحية رئيس النواب:مشروع قانون المنشأت الصحية بشأن القطاع الخاص لن يؤثر على تقديم الخدمة للمواطن أو سعرها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

صحة غزة: الاحتلال اعتقل عددا كبيرا من طاقم مجمع ناصر الطبي في خان يونس

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، إن «قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت عددا كبيرا من إدارة وطواقم مجمع ناصر الطبي، وهم على رأس عملهم يؤدون واجبهم المهني الإنساني في علاج الجرحى والمرضى».

ونوهت في بيان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء السبت، أن «إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي على اعتقال عدد كبير من إدارة وكوادر مجمع ناصر الطبي هو جريمة حرب واستهتار بحياة المرضى والجرحى الذين هم بأمس الحاجة الى الرعاية والعلاج المباشر».

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، أن قواته اعتقلت 100 شخص كانوا بداخل مجمع «ناصر» الطبي في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وذكرت القناة الـ12 الإسرائيلية، نقلا عن المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن «مقاتلي الفرقة 98 يواصلون عملهم في منطقة خان يونس».

وأضاف المتحدث أن «الجيش الإسرائيلي اعتقل، حتى الآن، نحو 100 شخص مشتبه بهم في نشاط إرهابي داخل مستشفى ناصر».

واقتحم الاحتلال الخميس الماضي، مجمع «ناصر» الطبي، بزعم أن لديه معلومات استخبارية موثوقة تشير إلى أن حماس احتجزت رهائن إسرائيليين بداخله.

فيما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بأن الجيش الإسرائيلي استهدف قسم العظام في المجمع، ما أدى إلى مقتل أحد المصابين وإصابة العديد من المرضى.