محافظ بورسعيد : استمرار أعمال رصف أمام قسم المناخ حتى ميدان ستالينجراد محافظ الشرقية يُشارك الأطباء البيطريين احتفالهم باليوم العالمي للطبيب البيطري وزير التعليم ومحافظ الغربية يفتتحان ”معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تغادر للمشاركة في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية بالرياض محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال المرحلة الأولى لرصف عدد من شوارع مدينة فوه محافظ كفرالشيخ: استلام 47 ألف طن بشون وصوامع الأقماح وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يفتتحان ”معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني” بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون محافظ أسيوط يتابع استعدادات قطاع الشباب والرياضة للأنشطة الصيفية بالمراكز والقرى محافظ بني سويف: إزالة 34 حالة في الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة ضمن الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات توريد ٣٥ ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا تموين المنيا يضبط 72 مخالفة متنوعة في حملات على المخابز البلدية والأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأرصاد: تحسن تدريجي لتحسن الأحوال الجوية وفرص لهطول أمطار

قالت منار غانم عضوة المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن اليوم الأحد يشهد تحسنًا تدريجيًّا في الأحوال الجوية على معظم محافظات الجمهورية.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى، أن درجات الحرارة خلال فترة النهار تبلغ معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

وأوضحت أن العظمى على القاهرة اليوم تبلغ اليوم 19 درجة مئوية، مشيرة إلى تسجيل زيادة في فترات سطوع أشعة الشمس على أغلب المحافظات.

وأشارت إلى أن الأجواء ستكون مائلة للدفء على محافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، أجواء مائلة للبرودة على المحافظات الساحلية المُطلة على البحر المتوسط، ودافئة على المحافظات الجنوبية.

ونوهت بأن فترات الليل ومع غياب أشعة الشمس، تظل قيم درجات الحرارة منخفضة، وتكون الأجواء شديدة البرودة ليلًا على أغلب محافظات الجمهورية.

وأفادت بأن هناك فرصًا لهطول أمطار اليوم لكن بكميات أقل مقارنة بما شهدته الأيام الماضية، وتكون أمطارًا خفيفة في مجملها، وقد تكون متوسطة على بعض السواحل الشمالية