الزمان
التعليم تعلن ضوابط اختبارات الطلبة المتقدمين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية الزراعة” تستعرض إنجازات برنامج دعم صغار المزارعين في صعيد مصر والدلتا للعام المالى 23/24 توفير 400 قطعة أرض لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى حياة كريمة وزيرا الزراعة والاتصالات يتابعان مستجدات العمل فى مشروعات التطوير التكنولوجى والتحول الرقمي بقطاع الزراعة وزيرة البيئة: نسعى لتشجيع المشروعات الصغيرة لعملية التحول الأخضر للوصول للأسواق العالمية وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة عقب تحريك أسعار المواد البترولية محافظ أسيوط: يدعو مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين بالانتهاء من تقديم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية محافظ أسيوط يلتقي بعض الأشخاص من ذوي الهمم ويعلن تطبيق نسبة 5% بالقطاعات المختلفة ودمجهم بكافة الفعاليات والأنشطة محافظ الشرقية يؤكد على سرعة الإنتهاء من ملف التصالح في مخالفات البناء والتيسير على المواطنين محافظ بني سويف يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بعد قرار لجنة التسعير زيادة أسعار البنزين والسولار يفتتحه ويجز.. 27 نجم غنائي بمهرجان صيف بنغازي في 9 حفلات وصول 16 عربة سكة حديد درجة ثالثة مكيفة من المجر لميناء الإسكندرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أحمد فهيم: الممثل عليه تقديم أي دور يُعرض عليه

اعتبر الفنان أحمد فهيم، أن الممثل عليه تقديم أي دور يُعرض عليه، وذلك في معرض حديثه عن دوره في مسلسل «فراولة» الذي يُعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «السفيرة عزيزة» عبر شاشة «dmc»، اليوم الاثنين، إنّه يُقدم شخصية جديدة بالنسبة له في هذا المسلسل الكوميدي.

وتمنى أن ينال هذا الدور إعجاب الجمهور ويرسم البسمة على أوجهم في شهر رمضان، موضحًا أن الممثل لا يجب أن يخاف من أي دور، وذلك ردًا عما إذا كان تردّد في قبول الدور بعد النجاح الذي حققه في رمضان الماضي عن دور "سيد" في مسلسل جعفر العمدة.

وأشار إلى أن الممثل عليه تقديم أي دور يُعرض عليه، باعتبار أن هذه هي وظيفته، وبالتالي إذا شعر بالخوف من أي دور فلا يجب أن يكون ممثلًا من الأساس.

ولفت إلى أنّ وجود الفنانة نيللي كريم كبطلة لهذا المسلسل شجعه كثيرًا على أداء الدور، معبرًا عن شعوره بالشرف الكبير للتمثيل معها في المسلسل.
ومسلسل «فراولة» يتكون 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية «فراولة» ابنة حارس عقار تحاول الصعود لحياة أرستقراطية، وتنجح في أن تكون سيدة أعمال بعد مواجهة العديد من التحديات.

ويشارك في المسلسل شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، إخراج مروان عبدالمنعم وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

click here click here click here nawy nawy nawy