رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

وزيرة الثقافة تشكر محمد منير: قمة الالتزام للفنان الأصيل الذي يقدر مسئولياته تجاه جمهوره

توجهت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، بالشكر إلى الفنان محمد منير، على إصراره على المشاركة في حفل أولى الليالي المصرية السعودية بدار الأوبرا أمس الأحد، رغم الإصابة التي تعرض لها.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، إن الكينج تعرض لكسر في اليد ظهر أمس؛ بسبب سقوطه من على سلم الأوبرا.

وأشارت إلى أن الفنان توجه إلى مستشفى قريب، ثم عاد مرة أخرى وصمم على تقديم الحفل؛ لأنهم وعدوا الجمهور بظهوره، معقبة: «قمة الالتزام للفنان الأصيل الذي يقدر مسئولياته تجاه جمهوره، أتمنى له الشفاء وربنا يديم عليه نعمة الصحة والإبداع».

وذكرت أن الحفل كان «مفاجأة»، خاصة أن الاقتراح صدر من رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، خلال الاجتماع الذي جمعهما يوم الأربعاء الماضي، بمكتب الوزارة في القاهرة.

ولفتت إلى التنسيق والتجهيز للحفل في أقل من 48 ساعة، موضحة أن «آل الشيخ» أجرى اتصالًا خلال الاجتماع، وطلب من الشركة السعودية المنظمة إرسال طاقمها الفني إلى دار الأوبرا؛ للتنسيق مع العاملين في الدار ورفع المقاسات.

وأوضحت أن رئيس هيئة الترفيه، طلب منها إجراء زيارة إلى دار الأوبرا وتجول وتفقد المسرح والمباني المختلفة، مضيفة أن الأوبرا استقبلت الطاقم الفني للشركة السعودية المنظمة في الحادية عشر من مساء ذات اليوم.

وظهر الكينج محمد منير، مصابا بكسر في ذراعه الأيسر، خلال مشاركته في حفل أولى الليالي المصرية السعودية على مسرح دار الأوبرا، مع المطربة شيرين عبد الوهاب، والمطرب العراقي ماجد المهندس، بقيادة المايسترو وليد فايد.

وبالرغم من إصابة منير، فإنه حرص على الحضور إلى المسرح، من أجل المشاركة في الحفل.