”الغردقة لسينما الشباب” يفتح باب الاشتراك في دورته الثانية..و برنامج سنوي خاص بمشاريع تخرج كبار المخرجين حزب تحيا مصر يلتقي بالدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان السابق لزراعة 1000 نخلة الصحة تنفي هجرة الأطباء من نظام التأمين الصحي الشامل: كلام غير دقيق زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية وزير الخارجية يجدد التحذير من مخاطر إقدام إسرائيل على عملية عسكرية في رفح الفلسطينية السفير الروسي: المعاملات التجارية بالدولار خطيرة جدا توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك: وافقنا على دعوة الخطيب لزيارة الأهلي

كشف أحمد سالم، المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عن قبول نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب دعوة نظيره في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لزيارة القلعة الحمراء.

وتحدث أحمد سالم عن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى نادي الزمالك في مداخلة هاتفية عبر قناة «إم بي سي مصر»:" بادرة طيبة من النادي الأهلي وكان قد تم توجيه الدعوة للنادي الأهلي في وقت سابق، لكن وفاة العامري فاروق أخرت الزيارة".

أضاف أحمد سالم:" الزيارة كانت بطابع ودي وبدأت بوقوف دقيقة حداد على روح العامري فاروق وتقديم درع للمرحوم لكابتن محمود الخطيب ودرع نادي الزمالك".

أشار المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك:" الرياضة بها تنافس ولكن بدون صراعات، والقادم في العلاقة بين الناديين مختلف عن السباق تماما، كان هناك توتر في بعض الأوقات وكلنا نعرف السبب".

أوضح أحمد سالم:" تم توجيه الدعوة من كابتن الخطيب لمجلس إدارة نادي الزمالك لتبادل الزيارة، وتم قبول الدعوة وسيتم تحديد الموعد قريبا".

أتم أحمد سالم:" هناك مباراة كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية، نريد إبراز أن مصر أصل الفنون والرياضة، والجلسة بين مجلس إدارة الناديين لم تستغرق أكثر من ساعة ونصف"