القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط 18500 علبة سجائر مجهولة المصدر قبل بيعها بالسوق السوداء في مطروح

أرشيفية
أرشيفية

قالت المهندسة هند مساعد مدير مديرية تموين مطروح، إنه تم ضبط 43 مخالفة تموينية، وما يقرب من 2.5 طن مواد غذائية مدعمة، و18500 علبة سجائر مجهولة المصدر تم تجميعها بغرض بيعها فى السوق السوداء، في حملة تفتيشية على الأسواق.

وأوضحت مدير مديرية تموين مطروح، أن حملة تفتيشية على أسواق مدينة مرسى مطروح، أنه تم ضبط 34 مخالفة تموينية كان أبرزها ضبط كميات كبيرة من السلع مجهولة المصدر، عبارة عن كميات من العدس الأصفر بوزن 1020 كيلوجراما، و305 كجم أرز، و18500 علبة سجائر ، بالإضافة إلى سلع تموينية وأساسية عبارة عن 675 كيلو جرام دقيق بلدي، و216 زجاجة زيت تمويني مدعم سعة 800 مللي، و758 كيلو جرام سكر و200 كيلو جرام أرز ، تم تجميعها بغرض الاتجار بالسوق السوداء والتربح غير المشروع.

كما تم ضبط مخالفات تموينية أخرى خاصة بالأسواق، عبارة عن بيع سجائر بأزيد من السعر المقرر بواقع 6 مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع، وعدم حمل شهادة صحية للمتعالين في الأغذية.

وأكدت أنه تم التحفظ على المضبوطات من السلع مجهولة المصدر والسلع المجمعة بغرض الاحتكار، وتم تحرير محاضر للمخالفين تمهيدا للعرض على النيابة العامة.

موضوعات متعلقة