احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

ضياء رشوان عن إمكانية تعليق معاهدة السلام مع إسرائيل: كل الأدوات متاحة.. ولا نسجل مواقف لنحظَ بإعجاب

علق ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، عما إذا كان من الممكن أن تعلق مصر العمل باتفاقية السلام مع إسرائيل ضمن الإجراءات التي يمكن أن تتخذها لحماية أمنها القومي.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع قناة «الجزيرة مباشر»، مساء الأربعاء، إن كل الأدوات متاحة، موضحًا أن مصر بها مؤسسات دستورية تتخذ مثل هذه الإجراءات.

وأضاف أن الاتفاقيات في مصر تُقر من البرلمان بعد إحالتها من رئيس الجمهورية.

وأشار إلى أن هناك سبلًا دستورية ومؤسسية في مصر، وقبلها تقديرات سياسية حول ما يجب فعله الآن وما الفائدة منه سواء للأمن القومي المصري أو للقضية الفلسطينية.

وأوضح أن الأمر ليس مجرد تسجيل موقف ليحظَ ببعض العجاب والتصفيق ثم ينتهي الأمر بإلقاء الفلسطينيين في الجحيم.