احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حسين الجسمي: ”دوم في القمة” بختام بطولة فزاع لليولة وبرنامج الميدان 2024


بحضور الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، اختتم الفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية" مشاركته بالنسخة الـ 24 من بطولة فزاع لليولة والنسخة الـ 19 من برنامج الميدان الذي تنظمه إدارة بطولات فزاع في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وقدم خلال الحفل أغنية أعدها خصيصاً بعنوان "دوم في القمة" من كلمات عبدالله بن حمدان بن دلموك، وألحان فايز السعيد، وذلك في قلعة الميدان في القرية التراثية بالمرموم في دبي، والمنقولة مباشرة عبر قناة سما دبي.
وأعرب الجسمي عن فرحه وفخره في المشاركة المستمرة في ختام البطولة والبرنامج في كل عام، وقال عبر المنصات الرسمية الخاصة به: "نفرح ونفخر بتراثنا وفي مشاركتنا المستمرة سنويا في ختام بطولة فزاع لليولة وبرنامج الميدان 2024 .. من إعداد وتنظيم مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في قلعة الميدان في القرية التراثية بالمرموم في دبي".

اكتمال العدد (SOLD OUT) لحفل صناع الأمل 2024
من جهة أخرى، يحيي حسين الجسمي حفل ختام الحدث الأكبر من نوعه للاحتفال باصحاب العطاء في الوطن العربي، والذي اكتمل العدد فيه (SOLD OUT) قبل أيام من موعد إقامته مساء يوم 25 فبراير 2024 في قاعة كوكاكولا ارينا – دبي، والذي أعد له مجموعة من المفاجآت، والذي سيقدمها خلال الاحتفالية الكبرى.