احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير وإحلال وتجديد عدد من المشروعات الخدمية وشبكة المرافق

أجرى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جولة تفقدية لمتابعة عدد من المشروعات الخدمية وشبكة المرافق بالمنطقة الصناعية بشرق النيل، لبحث ودراسة المعوقات التي تواجه تلك المشروعات واستراتيجيات وآليات حلها ومتابعة المشروعات القائمة لتعظيم الاستفادة منها، جاء ذلك بحضور اللواء أ. ح ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، والمهندس رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، المهندسة نهى فتحي المدير التنفيذي لجهاز تنمية المنطقة الصناعية.

أكد محافظ المنيا على حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على التوسع في الأنشطة الصناعية ودعم الجهود المبذولة لتحفيز الاستثمار والإنتاج المحلي، من خلال السعي نحو دعم وتطوير المنطقة الصناعية بالمحافظة والنهوض بها لرفع معدلات التنمية وتوفير فرص عمل للشباب من أجل تحقيق أهداف التنمية الشاملة ورؤية مصر 2030.

وتابع المحافظ، خلال جولته بالمنطقة الصناعية، عدداً من المشروعات الخدمية بقطاع المياه والصرف الصحي، حيث تفقد أعمال تطوير محطة الصرف الرئيسية لخدمة المنطقة الصناعية والتي تضم 3 محطات رفع حيث تم توريد وتركيب 2 وحدة رفع 270 ل/ ث ، بالإضافة إلى إحلال وتجديد 4 وحدات رفع تعمل بطاقة 240 ل/ث، كما شملت الجولة أيضاً زيارة محطة المياه الرئيسية حيث تم توريد وتركيب عدد 3 وحدات رفع بطاقة قدرها 250 ل/ ثانية ، إلى جانب إحلال وتجديد 3 وحدات 250 ل / ث، وتوريد وتركيب 5 طلمبات لعدد 5 آبار وإحلال وتجديد 5 آبار أخرى.