بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

إشادات كبيرة بأغنية ”على بالي” لـ الجريني وتحقق 2 مليون مشاهدة


اقتربت أغنية "على بالي" الذى طرحها مؤخرا النجم المغربي عبد الفتاح الجرينى من تحقيق 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب وتصدرت التريند، وهى من كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث، وميكس وماستر جلال حمداوي، وتسجيل غناء مودي منير واشراف عام سعيد امام وإنتاج روتانا .
وقال الجرينى أنه سعيد بردود الأفعال التي تلقاها على أغينة"على بالي" مضيفا الحمد لله ردود أفعال الأغنية فاقت توقعاتى من أصدقائى داخل الوسط الفني وخارجه ونالت اشادات كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، معربا عن سعادته بتقديمه اغنية مختلفة وجديدة عليه .
وأضاف أنه قرر طرح أغانيه خلال الفترة المقبلة على طريقة السنجل، وليس ألبوم كامل، خاصة أن الاتجاه إلى السنجل أصبح السائد حاليًا .
وتقول كلمات الأغنية : وعلى بالي ياناسيني ولايوم صورتك من عيني، انا يامشات غير قوليلي فين راك والله أنا نادم، اه ياغالي رجعيلي تمنيت أنا غير تسمعيلي، وخا لكلام ماكافيني ارحم قلبي من الآه، ومازال انا في انتظار أنا مليت حالي ياغالي ماتعالي نعوض اللي فات.
https://www.youtube.com/watch?v=jNLqkriBnBU

يذكر أن جريني بدأ مسيرته الفنية بعد مشاركته فى برنامج “نجوم العرب” عام 2007 ، وشارك في تقديم عدة برامج تلفزيونية منها: “كوك استوديو”، و“ريفالكس”، وساعة سعيدة“.
وأصدر جريني عدة ألبومات ناجحة، منها: ”عايش حياته“، ”يا خسارتك في الليالي“، ”3 كلمات“، إضافة إلى العديد من الأغانى المنفردة، أبرزها: ”وحياة عينيك“، ”جبارا فان“، ”أشوف فيك يوم“، ”جنبك على طول“، ”وال ايه وال ايه“، ”أبو خد عنابي“، ”أوقات“، ”وحياة عينيك“، ”بحب اشوفك“، ”يا بخت النوم“، ”حب غريب“، ”أحلى مافي الدنيا“، ”وفر كلامك“، وغيرها .
وفى نهاية الصيف قبل الماضى تردد ارتباطه بالفنانة جميلة، ولكنهما نفيا ذلك وقتها، وقدما سويا أربع أغاني هم: "شكرا" من كلمات والحان Mobeazy وهي باللهجة المغربية البيضاء، و"عهود الحب" و"ظالمة" وهي الأغنية الدعائية العربية من فيلم شاروخان وماهيرا خان، وأغنية "سمع صوتك للعالم" وهي النسخة العربية من أغنية La Gozadera للمطرب العالمي مارك انتوني.