الزمان
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية مجلس الشيوخ يناقش طلب النائب أحمد إدريس لاستيضاح خطة الحكومة لتوطين صناعة الدواء النائب محمد أبو الخير يرفض التعديلات الضريبية ويؤكد : أسوان خارج حسابات الموازنة وتعاني أزمات مزمنة بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة المالية وجهاز التعبئة العامة والإحصاء لتعزيز تكامل البيانات والمؤشرات وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندية لبحث تعزيز التعاون المشترك في مجالات الأمن الغذائي وزير الصناعة يبحث مع مسؤولي شركة سامسونج إلكترونيكس مشروعاتها الحالية وخططها التوسعية في المستقبل رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة وزيرة الإسكان تعقد اجتماعها الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان بعدد من المدن الجديدة وزيرا الخارجية المصرى واليوناني يبحثان سبل دعم العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية تنسيق ثالثة إعدادي 2026.. هل تنخفض درجات القبول بالثانوية العامة؟ في 8 محافظات.. تفاصيل طرح شقق جديدة من تعاونيات البناء والإسكان موعد صرف مرتبات شهر يوليو.. هل تطبق الزيادة الجديدة؟
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط يستقبل فريق الشبان المسلمين لكرة السلة آنسات تحت 16 سنة

استقبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، لاعبات فريق نادي الشبان المسلمين لكرة السلة تحت 16 سنة آنسات، لتأهلهم لبطولة الجمهورية لكرة السلة في الدور قبل النهائي للموسم الرياضي 2023/2024 بنادي 6 أكتوبر بالجيزة، وذلك تحفيزًا لهم وتشجيعهم على الفوز في البطولة ورفع اسم المحافظة عاليًا بين محافظات الجمهورية .. جاء ذلك بحضور أحمد سويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة والدكتور هيثم عبدالسلام المشرف العام عن الفريق والدكتور أحمد البدري أبو ضيف عضو مجلس إدارة نادي الشبان المسلمين وكابتن طارق حسن فولي المدير الفني للفريق وبعض أهالي اللاعبات.

وأعلن محافظ أسيوط – خلال الاستقبال - دعمه الكامل للفريق وجميع الفرق المشاركة في بطولة الجمهورية وكافة الأنشطة الرياضية بالمحافظة وتفعيلها بمراكز الشباب والأندية وتقديم الدعم المادي والمعنوي للمتميزين رياضيًا والمضي قدمًا في بناء الانسان المصري تنفيذًا لمبادرة رئيس الجمهورية وخطة التنمية المستدامة وتفعيل المشاركة المجتمعية في استكمال أعمال التطوير والنهوض بمراكز الشباب بالقرى والنجوع وخلق بيئة تنافسية بين الشباب في المسابقات والبطولات الرياضية وصقل خبراتهم ومواهبهم الرياضية وتفعيل الشراكة مع مديريات الثقافة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي لتنظيم فعاليات ومبادرات تستهدف بناء الشباب، داعيًا المولى عزل وجل أن يوفق الفرق المشاركة من المحافظة لتحقيق الفوز بالبطولة، لافتًا إلى تكريمه للمتميزين والفائزين ببطولات الجمهورية في كافة المجالات تشجيعًا وتحفيزًا لهم.

ووجه محافظ أسيوط الشكر لأمانة حزب المصريين الأحرار بأسيوط لدعمهم المادي لسفر الفريق للجيزة لمشاركته في بطولة الجمهورية وتشجيعًا للفريق وتحفيزًا له ضمن المشاركة المجتمعية ودعم الأنشطة الرياضية بالمحافظة، داعيًا كافة المؤسسات ورجال الأعمال بدعم الفرق الرياضية والأنشطة بالمحافظة تشجيعًا للرياضة والرياضيين وخلق بطل أوليمبي يمثل مصر في كافة المسابقات والبطولات الدولية.

حيث ضمت قائمة فريق الشبان المسلمين لكرة السلة تحت 16 سنة آنسات مريم هيثم عبدالسلام وإنجي ياسر صلاح وريتاج جلال عبدالغني وأسما ياسر صلاح وملك محمد صلاح ولميس سامي مهران ودارين طارق أحمد وسلمي أحمد سيد وفاطمة أحمد عبدالعظيم وفاطمة نيازي مصطفي ولامار عمرو عكره وسما محمود محمد، وتم تأهل الفريق بعد حصوله على المركز الأول على مستوى المحافظة والمركز الثاني على مستوى الصعيد، سيخوض الفريق منافسات قوية في مجموعة قبل النهائي لبطولة الجمهورية مع فرق الأهلى وسموجة وهليوبوليس والاوليمبي وجزيرة الورد.

وأوضح محمد بشير مدير منطقة كرم السلة بأسيوط، أن فريق نادى الشبات المسيحية بأسيوط تحت 14 سنة آنسات من الفرق المشاركة في بطولة الجمهورية لكرة السلة للدور قبل النهائي بنادي سموحة بالاسكندرية، مشيدًا بمستوى الفرق المشاركة من محافظة أسيوط وتدريبهم المتميز، متمنيًا الفوز لفرق أسيوط المشاركة ببطولة الجمهورية.

click here click here click here nawy nawy nawy