احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كشف ملابسات حدوث مشاجرة بين مزارعين بالمنيا ووفاة أحدهم

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المنيا بمديرية أمن المنيا من إحدى المستشفيات بإستقبالها (مزارع "له معلومات جنائية" - مُصاب بجرح بالرأس) وتوفـى أثناء إسعافه.. وبسؤال نجل شقيقه أفاد بحدوث مشادة كلامية بين عمه المتوفى وإثنين من المزارعَين بسبب خلافات العمل تطورت لمشاجرة قام على إثرها أحدهما بالتعدى على عمه بماسورة حديدية، فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم ضبط المتهمين وبحوزة أحدهما الأداة المستخدمة.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو السابق.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.