مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا إذا لم تعرقله إسرائيل.. مسئول في حماس: لم يتبق الكثير للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا الأونروا: استمرار غلق المعابر ومنع دخول الوقود سيصيب العمليات الإنسانية في غزة بالشلل دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

استكمالاً لمبادرة ”معلمون مبدعون.. تكريم المعلمون الشعراء أعضاء أندية الأدب بالبحيرة بمركز الإبداع الفنى بدمنهور

في إطار إهتمام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالسادة المعلمين ودعمهم وخاصة المبدعين منهم واستكمالاً لمبادرة "معلمون مبدعون" التي أطلقتها مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

وضمن برتوكول التعاون بين وزارتي الثقافة والتربية والتعليم قامت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة (إدارة التواصل ودعم المعلمين) ومديرية الثقافة بالبحيرة (نادي الأدب المركزي) بتكريم السادة الشعراء من معلمي التربية والتعليم أعضاء أندية الأدب بالبحيرة بمركز الإبداع الفنى بدمنهور.

وذلك بحضور ا/ يوسف الديب - وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة وا/ محمد مصطفى البسيوني - وكيل وزارة الثقافة بالبحيرة وا/ هاني قدري - مدير إدارة التواصل ودعم المعلمين بالبحيرة والأستاذ/ هشام رسلان - رئيس نادي الأدب المركزي بالبحيرة، وبحضور مجموعة من رؤساء نوادي الأدب وأعضاء نادي الأدب المركزي بالبحيرة وذلك بمركز الإبداع الفني بدمنهور

حيث تم تكريم السادة المعلمين الشعراء ( عمرو الشيخ - بهجت صميدة - عماد عامر - الشحات النقيدي - محمد عرفة - فتحي الغنيمي - عماد سالم - نجاح عبد القادر - فاطمة اللمسي - رمضان عبد العزيز - لرضا محمود - عفاف الجازوري - أسامة ناصف - رشا خاطر) كما تم الاستماع لقصائد السادة الشعراء.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم على الدور الهام الذي تلعبه الثقافة في المجتمع وأثنى على قصائد الشعراء مطالباً إياهم أن يكون لهم دور فاعل في نشر ثقافة الإبداع وسط طلابهم في إطار يوم النشاط المدرسي المفعل داخل المدارس والإهتمام بالطلاب الموهوبين أدبياً من خلال إقامة نادي أدب مدرسي داخل كل إدارة تعليمية يضم المعلمين والطلاب المبدعين في تأليف الشعر والقصة والرواية على أن يقوم بالإشراف عليه المعلمون المبدعون أعضاء نوادي الأدب.

وأعرب وكيل وزارة الثقافة بالبحيرة عن سعادته بالمقترح ووعد بتقديم الدعم اللازم لهم كما أكد أن كافة قصور وبيوت الثقافة تفتح أبوابها لجميع مبدعي التربية والتعليم من أجل صالح الوطن.

وعلى هامش اللقاء إلتقى وكيل وزارة التربية والتعليم بعدداً من الطلاب والتلاميذ من أبناء مدرسة إسماعيل الحبروك بدمنهور المترددين على قصر الثقافة والمشاركين بكافة الفاعليات الثقافة والفنية والأدبية التي تقدمها الثقافة كمنارة للوعي والمعرفة على أرض البحيرة.