خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية طرابزون التركي يحدد 8 ملايين يورو للتخلي عن تريزيجيه محافظ بورسعيد يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع الصناعات الثالث للشباب جنوب بورسعيد محافظ كفرالشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بسيارة المركز التكنولوجى المتنقل «بقرية الخادمية» محافظ أسيوط: حملات نظافة وتجميل وتمهيد وتسوية طرق بنطاق مراكز أسيوط والبداري وديروط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

نفسي أحضن الرئيس السيسي…رسالة مؤثرة من الطفل الفلسطيني عبدالله باحتفالية قادرون باختلاف

الرئيس السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف
الرئيس السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف

روى الطفل الفلسطيني عبد الله ما تعرض له في غزة خلال احتفالية "قادرون باختلاف" ، قائلًا: “كنا في تل هوى ونزحنا لمدرسة الوكالة، وإحنا بنطبخ اترمى الصاروخ علينا ورجلي كانت هتتبتر.. ولكن روحت على مصر واتعالجت”.

وعن ما يتمناه بعد شفائه، قال: “لما اتحسن هرجع على غزة تاني وهفتح لكم أبواب فلسطين على آخرها”، متابعًا:" نفسي أحضن الرئيس السيسي وأبوسه".

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهل فلسطين: «ربنا قادر على الدعم والنصر وقادر يعمل المستحيل كله».

ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالطفل الفلسطيني عبد الله من ذوي الهمم بعد علاجه على أرض مصر بعد إصابته في أحداث غزة.

وقال الطفل الفلسطيني: نفسي احضن الرئيس وأبوسه، ليصعد إليه الرئيس على المنصة ويحتضنه خلال فعاليات احتفالية "قادرون باختلاف".

وانطلقت اليوم، الأربعاء 28 فبراير 2024، النسخة الخامسة لاحتفالية "قادرون باختلاف"، وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية، وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

وقدم مجموعة من الموهوبين أبطال قادرون باختلاف، أغنية بعنوان "ألف شكر"، خلال الاحتفالية.

وقال الرئيس السيسي إن احتفالية قادرون باختلاف من أجمل أيام مصر، مضيفا:" يوممكم جميل أوي وبنعيش عليه السنة كلها".

وشاهد الرئيس السيسي فيلم بعنوان "رحلة إنجاز" عن أبطال قادرون باختلاف، ودور الدولة في دعم وتمكين الأشخاص ذوى الهمم ودمجهم في المؤسسات المختلفة، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من حفل "قادرون باختلاف".

كما شهدت فعاليات النسخة الخامسة من حفل "قادرون باختلاف"، بحضور الرئيس السيسي عرض فيلم تسجيلي عن "قادرون باختلاف".

وقالت أميرة حربي من ذوي الاحتياجات الخاصة إن حياتها تغيرت بسبب دعم الرئيس السيسي للقادرين باختلاف.

وتابعت خلال تقديم احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس : «حياتي اتغيرت من النسخة اللي فاتت من قادرون باختلاف بسبب دعمك لينا وكملت تعليمي بعد ما كنت قررت أوقفه وحاليا في كلية اقتصاد وعلوم سياسية ونفسي أبقى وزيرة أو سفيرة».

موضوعات متعلقة