القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

نفسي أحضن الرئيس السيسي…رسالة مؤثرة من الطفل الفلسطيني عبدالله باحتفالية قادرون باختلاف

الرئيس السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف
الرئيس السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف

روى الطفل الفلسطيني عبد الله ما تعرض له في غزة خلال احتفالية "قادرون باختلاف" ، قائلًا: “كنا في تل هوى ونزحنا لمدرسة الوكالة، وإحنا بنطبخ اترمى الصاروخ علينا ورجلي كانت هتتبتر.. ولكن روحت على مصر واتعالجت”.

وعن ما يتمناه بعد شفائه، قال: “لما اتحسن هرجع على غزة تاني وهفتح لكم أبواب فلسطين على آخرها”، متابعًا:" نفسي أحضن الرئيس السيسي وأبوسه".

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهل فلسطين: «ربنا قادر على الدعم والنصر وقادر يعمل المستحيل كله».

ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالطفل الفلسطيني عبد الله من ذوي الهمم بعد علاجه على أرض مصر بعد إصابته في أحداث غزة.

وقال الطفل الفلسطيني: نفسي احضن الرئيس وأبوسه، ليصعد إليه الرئيس على المنصة ويحتضنه خلال فعاليات احتفالية "قادرون باختلاف".

وانطلقت اليوم، الأربعاء 28 فبراير 2024، النسخة الخامسة لاحتفالية "قادرون باختلاف"، وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية، وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

وقدم مجموعة من الموهوبين أبطال قادرون باختلاف، أغنية بعنوان "ألف شكر"، خلال الاحتفالية.

وقال الرئيس السيسي إن احتفالية قادرون باختلاف من أجمل أيام مصر، مضيفا:" يوممكم جميل أوي وبنعيش عليه السنة كلها".

وشاهد الرئيس السيسي فيلم بعنوان "رحلة إنجاز" عن أبطال قادرون باختلاف، ودور الدولة في دعم وتمكين الأشخاص ذوى الهمم ودمجهم في المؤسسات المختلفة، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من حفل "قادرون باختلاف".

كما شهدت فعاليات النسخة الخامسة من حفل "قادرون باختلاف"، بحضور الرئيس السيسي عرض فيلم تسجيلي عن "قادرون باختلاف".

وقالت أميرة حربي من ذوي الاحتياجات الخاصة إن حياتها تغيرت بسبب دعم الرئيس السيسي للقادرين باختلاف.

وتابعت خلال تقديم احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس : «حياتي اتغيرت من النسخة اللي فاتت من قادرون باختلاف بسبب دعمك لينا وكملت تعليمي بعد ما كنت قررت أوقفه وحاليا في كلية اقتصاد وعلوم سياسية ونفسي أبقى وزيرة أو سفيرة».

موضوعات متعلقة