الطقس غد: ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة كثيفة والعظمى بالقاهرة 29 درجة وزراء الخارجية الأوروبيون يحذرون من التصعيد بين إيران وإسرائيل مستوطنون يحرقون عددا من منازل الفلسطينيين وسياراتهم في قرية المغيّر بعد حادث السفينة قرب هرمز.. إسرائيل تدعو العالم لمعاقبة إيران وزير الدفاع الإسرائيلي يحذر من هجمات انتقامية بعد العثور على جثة المستوطن المفقود حسين الشحات يبدأ ارتداء قناع الوجه وأداء التدريبات الخفيفة وفحص طبي مستمر أسيوط: حملات نظافة مكثفة خلال أجازة عيد الفطر ورفع 450 طن مخلفات الشهابي: نعد برنامجا شاملا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لوضعه أمام الحكومة ضبط 15 طن أسمدة زراعية بوادي النطرون منتهية الصلاحية قبل تداولها بالأسواق الزراعة تعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح.. والقصير يوجه بالتيسير على المزارعين محافظ الشرقية يطمئن على الانتهاء من إصلاح تسريب بخطوط مياه الشرب بمدينة صان الحجر وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تصدر تقريرًا حول مشروع رفع كفاءة الأداء الحكومي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد يتفقد خط إنتاج « تصنيع الإطارات الصلبة» بمصنع بيراميدز جنوب بورسعيد

خلال جولته الميدانية ، تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، سير وانتظام العمل بخط إنتاج « تصنيع الإطارات الصلبة» داخل مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، رافقه خلالها اللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية بالجنوب ، والمهندس ابراهيم جودة و المهندس ياسر جودة مسئولي المصنع.

وأشار محافظ بورسعيد أن خط إنتاج تصنيع الإطارات الصلبة يأتي ضمن التوسعات الأخيرة التي شهدها مصنع بيراميدز ، لافتا أن إنتاج الإطارات الصلبة يعد صناعة تدخل مصر للمرة الأولى، ضمن النهضة الاقتصادية التي جرت ببورسعيد مؤخرا.

و أكد محافظ بورسعيد أن تفقد خط انتاج الاطارات الصلبة داخل مصنع بيراميدز يأتي في إطار الجولات المستمرة لمصانع المحافظة لمتابعة سير وانتظام العمل بالمصانع، قائلا أن المصنع يعد أكبر مصنع في الشرق الأوسط لإنتاج إطارات السيارات، منوها أن المصنع شهد تطورا كبيرا خلال 3 سنوات ، ووصل لأربع مراحل، ويصدر للعديد من الدول في الشرق الأوسط وأوروبا.

ولفت محافظ بورسعيد أننا نقدم كافة الدعم للمستثمر الجاد، ونعمل على تذليل اي عقبات قد تواجهه، مؤكدا أن مصنع بيراميدز أثبت نجاحه بعد التطور الذي شهده حاليا، قائلا أن المصنع جعل مصر على قائمة البلدان المصدرة لمنتج كاوتش السيارات.