وزيرة البيئة تستعرض دور الهيدروجين الأخضر في تحقيق أهداف مصر للتنمية المستدامة الرئيس السيسي يتابع مع الحكومة توفير المرافق والخدمات بالكهرباء والري للمشروعات الزراعية الجريدة الرسمية تنشر قرار الحكومة بإنشاء ميناء سياحي دولي في رأس الحكمة بحضور المخرج وبطلة العمل.. العرض التجاري الأول لفيلم جحر الفئران لمحمد السمان بسينما زاوية محافظ الإسماعيلية يتابع اصطفاف المعدات ومدى جاهزيتها خلال المرحلة الثالثة من الموجة ٢٢ لإزالة التعديات الصحة: فحص أكثر من 13 مليون مواطن بمبادرة الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي محافظ مطروح يتفقد لجان امتحانات النقل النائب عبد المنعم إمام يرفض الحساب الختامى 2022-2023 محمد زين الدين ينتقد عدم التزام الحكومة بتنفيذ توصيات البرلمان نصائح هامة للطلاب قبل دخول الامتحان تموين المنيا يضبط 167 مخالفة متنوعة فى حملات على المخابز البلدية والأسواق وزير التنمية المحلية: تسليم الشهادات لـ 56 متدربًا اجتازوا دورتين تدريبتين بسقارة في ختام الأسبوع التدريبي الـ 34
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

الصيرفي: الرئيس السيسي أول رئيس يوفر حياة كريمة لقادرون باختلاف

أكد النائب أمين جابر الصيرفي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ علاء، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه عدة رسائل إنسانية وسياسية خلال النسخة الخامسة باحتفالية قادرون باختلاف، بأن الدولة تهم وترعاهم للحصول على حقوقهم فى حياة كريمه ودمجهم فى المجتمع.

وأوضح الصيرفي ،في تصريحات صحفية له، أن تسليط الضوء باحتفالية قادرون باختلاف ،علي معاناة الأشقاء الفلسطينيين ، دليل على إنسانية الرئيس السيسي، ودعمه المستمر لكافة قادرون باختلاف من المصريين ومن أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق .
ولفت الصيرفي أن الرئيس السيسي يعد اول رئيس يتهم باصحاب الهمم وقادرون باختلاف باعتبارهم مبدعين وأصحاب رسالة مشيراً إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس تعمل على تحقيق الدمج والشمولية من كافة المستويات لأصحاب الهمم.. بداية من المستوي الإنساني والحقوقي وتحقيق الاستقرار الاقتصادي،.

وأوضح الصيرفي أن الدولة تحرص على توفير جميع الخدمات التي تضمن حياة كريمة للأشخاص ذوي الهمم، وأهمية مشاركة الأشخاص ذوي الهمم في مختلف جوانب الحياة العامة وتوفر فرص عمل لهم .